كارمن لبس تكشف مفاجآة بخصوص انفجار بيروت أمس

0

محمد كامل

كشفت الفنانة كارمن لبس مفاجأة حول الانفجار الهائل الذي ضرب العاصمة اللبنانية بيروت أمس الثلاثاء.

وقالت لبس في لقاء عبر سكايب مع قناة “سكاي نيوز عربية” إن الحادث الذي وقع أمس على قدر مأساويته وبشاعته، فهي لا تستطيع اعتباره حادثًا غير مقصود، لأنها رأت طائرتين مروا بالتزامن مع وقوع الانفجارين الأول والثاني، مؤكدة “ما فيي كذّب عيوني وصدق اللي عم يصير”.

أضافت كارمن لبس أن غاز نترات الأمونيوم لا يمكن أن ينفجر من تلقاء نفسه، ولكن لابد من احتكاك صاروخي يؤهل لهذا الانفجار، لذلك فهي تعتبر أن كل ما يقال عن تصادف حدوث هذا الانفجار هو من باب الكذب والتلفيق، لافتة إلى أن الوضع في لبنان أصبح لا يحتمل اقتصاديًا وأمنيًا وصحيًا.

في نفس السياق أشارت كارمن لبس أنها تفتح منزلها لبعض معارفها الذين لا يستطيعون على هامش الوضع الجاري تسديد إيجار منزلهم، مؤكدة أن مجتمع المشاهير اللبنانيين من فنانين ومهندسين وأصحاب فنادق ومدارس يتكاتفون لتمضية هذه الأزمة بأقل خسائر خاصة على الفقراء أو المتضررين من الانفجار.

أكدت لبس أن منزلها لا يحتمل استقبال عائلات جديدة، فعددهم حاليًا بالمنزل 6 أشخاص وفي المجمل منزلها لا يحتمل سوى 3 أشخاص فقط، لذلك فهي كانت تتمنى أن يتسع منزلها لأكثر من ذلك، وبما أنها لا تمتلك استقبال أناس جدد، فستنزل على أرض الواقع رفقة عدد من أصدقائها، لمساعدة أكثر الأسر التي تحتاج مساعدات لتخطي هذه الأزمة.

كان انفجار ضخم قد هز العاصمة اللبنانية بيروت، مساء أمس الثلاثاء، وأثار الرعب في نفوس سكانها، ونشر رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقاطع فيديو تعرض لحظة الانفجار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.