رياضة

كاسونجو وجنش يتدربان علي ملعب النادي

هدى أبو عمرة

نشر الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك صورة له عبر حسابه علي الإنستجرام تضم اللاعب محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمي الأبيض, وذلك خلال تدريباتهم علي ملعب النادي.

وأعاد جنش في نفس التوقيت نشر نفس الصورة عبر حسابه الشخصى علي الإنستجرام، في نفس الوقت الذي يؤدى جميع اللاعبين تدريبات بدنية بشكل منفرد فى منازلهم للتغلب على فترة توقف مسابقة الدورى الممتاز، وجميع الأنشطة الرياضية فى مصر والعالم أجمع بسبب تفشى فيرس كورونا.

ويحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك علي متابعة تدريبات المنزل الخاصة باللاعبين، وطلب من كل لاعب إجراء حصة تدريب يومية، للحفاظ على لياقتهم البدنية، فى ظل حالة التوقف السلبية التى يخضع لها اللاعبين فى الفترة الحالية، فى إطار الإجراءات الاحترازية لتجنب خطر تفشى فيروس كورونا.

ونجح الزمالك تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، فى الفوز مؤخرًا ببطولتى السوبر الأفريقى على حساب الترجى التونسى و السوبرالمصرى علي حساب الأهلى

كما تأهل الأبيض إلى دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، حيث سيواجه الزمالك نظيره الرجاء البيضاوى المغربى، فى نصف نهائى البطولة الأفريقية، التى تم تأجيلها من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، إلى أجل غير مُسمى.

وتسبب فيروس كورونا المستجد في توقف جميع الأنشطة الرياضية في كافة أنحاء العالم،وكإجراء احترازي للحد من انتشار الوباء, قامت منظمة الصحة العالمية بالتوصية بالالتزام بالبقاء في المنزل وإغلاق كافة الأندية و الكافيهات وكافة أشكال التجمعات الغير ضرورية, وبناء علي ذلك التزم جميع الرياضيين بإجراء التدريبات المنزلية المختلفة للمحافظة علي لياقتهم البدنية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق