“كاف”: قرار حضور الجماهير نهائي الأميرة الأفريقية يتحدد في هذا الموعد

0

أعلن سامسون أدامو رئيس لجنة مسابقات الأندية في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، فيما يتعلق بمسألة تواجد الجماهير المصرية داخل ستاد القاهرة الدولي لمشاهدة النهائي التاريخي للقارة السمراء بين قطبي الكرة المصرية (الأهلي والزمالك) فإن القرار الأخير سيكون يوم الأربعاء القادم.

وأشار أدامو خلال تصريحات صحفية في إطار ” ندوة هامة ” اليوم الأحد: ” كان لدينا اجتماع اليوم مع السلطات وتمت مناقشة الأمر، وسوف نحصل على قرار نهائي بهذا الشأن يوم الأربعاء على أقصى تقدير “.

وأضاف: ” بالطبع بالنسبة لنا إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في مصر ووجود الأهلي والزمالك في هذا الحدث يجعلنا نتمنى أن يكون هناك حضور جماهيري، لكن الأمر مرتبط بموقف السلطات الأمنية والصحية، والعدد الذي يمكن السماح له بالدخول، وأيضًا إذا كانت الإجراءات سيتم احترامها بشكل آمن، وإلا لن يكون هناك جماهير، مع الأسف “.

وأنهى أدامو حديثه، قائلا: ” نتمنى أن نلعب المباراة بحضور الجماهير، إلا أن الأمر محل تقدير من جانب السلطات الصحية والأمنية في النهاية “.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبلة الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري في تمام التاسعة مساء على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في نهائي القرن الأفريقي، الذي يجرى للمرة الأولى بين ناديين مصريين في تاريخ القارة السمراء، وفي ذات الوقت تعتبر النسخة الحالية للبطولة الأفريقية هي أيضا المرة الأولى التي يقام فيها النهائي من مباراة واحدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.