“كانت بتنشر الهدوم”.. مصرع فتاة عقرها كلب أعلي سطح منزل بالغربية

0 2

محمد احمد

لقيت نجلة حارس عقار مصرعها متأثرة بجراحها إثر قيام كلب بنهشها وعقرها حتى الموت أعلى سطح العقار الذى يعمل فيه والدها بشارع الجلاء التابع لدائرة كفر الزيات.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية ، اخطارا من مأمور قسم كفر الزيات ، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بقيام كلب مملوك لأحد السكان بعقر نجلة حارس العقار وتدعى “سما” تبلغ من العمر ٥ سنوات ،ولفظت أنفاسها متأثرة بجراحها.

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث كفر الزيات إلى محل الواقعة وتبين من خلال التحقيقات، أن الطفلة كانت تلهو على سطح العقار أثناء قيام الأم بنشر الغسيل، ثم هاجمها الكلب وعقرها من رقبتها ومن أماكن مختلفة فى الجسد ولم تستطيع الأفلات منه برغم محاولات أصحابه أنقاذها.

وتم نقل جثة الطفلة إلى مستشفى كفر الزيات للكشف عليها من الطب الشرعي واستخراج تصريح بدفنها وتحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات.

مديرية التموين والتجارة الداخلية بالغربية

نجحت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالغربية في ضبط محل مستحضرات تجميل بدائرة أول طنطا يقوم بعرض وبيع مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية .

وأسفرت الحملة عن ضبط عدد 110 عبوة مستحضرات تجميل مختلفة الأنواع والأحجام بإجمالي وزن 77 كيلو جرام تقريبا، وتم التحفظ علي المضبوطات وتحرير محضر جنحه قيد برقم 15924 لسنة 2020 جنح أول طنطا.

تأتي هذه الحملة تنفيذًا لتوجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بناء علي تحريات هيئة الرقابة الإدارية بالغربية بالتنسيق مع المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالغربية بتكثيف الحملات التموينية علي كافه الأنشطة التجارية وضبط المخالفين والخارجين علي القانون.

تشكلت الحملة برئاسة المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين، ومدير عام الرقابة التموينية مجدي عوض ، وقادها أشرف شحاتة كبير مفتشي التموين ، والسيد أحمد الحوالة المفتش بالرقابة التموينية.

أعلن الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية ، عن خروج ٤٣ شخصًا من المصابين بفيروس كورونا المستجد بعد علاجهم في مختلف المستشفيات التابعة لمديريه الصحة، مشيرا إلى أن نسبة الشفاء تصل إلى 80 % بالغربية .

كما شدد على ضرورة إتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ، والحد من التكدس والتجمعات ، وتحديد مسارات المصابين داخل المستشفيات حفاظاً علي صحة وسلامة المواطنين.

فيما أصيب شاب فى العشرينات من العمر إثر سقوطه من الطابق السابع أثناء قيامه باللهو بطائرة ورقية بمنطقة المعهد الدينى التابع لدائرة أول المحلة الكبرى.

مدير أمن الغربية

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالي بإصابة الشاب ” احمد حسنى الحماقى ” يبلغ من العمر ٢٢ سنة بكسور وكدمات فى مختلف أنحاء جسده نتيجة سقوطه من الطابق السابع من منزله أثناء قيامه باللهو بطائرة ورقية.

وعلى الفور تم نقل المصاب إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة .

أكد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، أن مستشفيات المحافظة المحددة لإجراء الكشف الطبي على المتقدمين بأوراق ترشحهم لانتخابات مجلس الشيوخ 2020 استقبلت 18 مرشحا حتى الآن وخضعوا جميعهم للكشف الطبي.

وأضاف حميدة، في تصريح اليوم السبت، أن المرشحين خضعوا لاختبار الكشف عن المخدرات ونفسية وعصبية وجميعهم اجتازوا الاختبارات ولم يثبت تعاطي أى منهم للمخدرات أو المعاناة من أى أمراض نفسية.

وفى سياق متصل بدأت اللجنة العامة للانتخابات بمحافظة الغربية تلقى طلبات المتقدمين للترشح لانتخابات مجلس الشيوخ 2020، برئاسة المستشار عبد الله الخولي رئيس محكمة طنطا الابتدائية رئيس اللجنة العامة للانتخابات، في تلقى أوراق المرشحين مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتلقت اللجنة أوراق نحو 7 مرشحين.

يذكر أنه تم تخصيص 6 مستشفيات لاختبارات الكشف الطبي على المرشحين هي المنشاوي العام بطنطا، وكفر الزيات العام، والمحلة العام، وزفتى العام، وسمنود المركزي، وقطور المركزي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.