“كان بيتمشى على شريط القطر”.. مصرع شاب صدمه قطار «طنطا – السنطة»

0

محمد احمد

لقي شاب مصرعه اليوم الجمعة بعد أن صدمه قطار «طنطا – السنطة» امام قرية شبرابيل التابعة لمدينة السنطة في محافظة الغربية.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارًا بمصرع عبد الله صلاج الجمال بعد أن صدمه قطار طنطا – السنطة أثناء سيرة مع أحد اصدقاءة علي شريط السكة الحديد .

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

مشاجرة بسبب طائرة ورق

ولاحظنا خلال الآونة الآخيرة، من تلك الفترة العصيبة التي تمر بها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، تحول الطائرات الورقية من مصدر بهجة وسعادة للأطفال والشباب إلى مصدر قلق.

ففي دقائق معدودة يتحول لهو الأطفال وفرحهم إلى صراخ وعويل ليدق جرس إنذار بخطورة تلك اللعبة على حياة الأطفال والشباب بسبب انتشارها الواسع وسرقتها تركيز وانتباه من يمارسونها حيث تجعلهم ينظرون لأعلى ولا يشعرون بما يوجد أمامهم أو أسفل منهم فيحدث مالا يحمد عقباه وتعددت في أقل من شهرين سقوط واصابات شباب منهم من فقدوا حياتهم بسبب الطائرات الورقية.

ولكن في محافظة الغربية وبالتحديد قرية تاج العجم احدى قرى مدينة السنطة والتي تبعد عن قسم الشرطة حوالي ١٠ دقائق فقط مشهد مؤلم بسبب حدوث مشاجرة بين عائلتين تسبب في عدة اصابات وشكاوى ومحاضر عديدة عقبتها عداوات شديدة.

وتبين أن وراء تلك المشاجرة هو لهو طفل بعائلة “عامر” امام منزلة وعندما سقطت الطيارة علي منزل جارهم عدة مرات وبدلا من مراضاة الطفل قام طرف عائلة “زغبة” بتعنيفة بالشدة مما اثار آهلية الطفل فخرج لمعاتبته احدهم ولكن لوجود مشاجرة سابقة لم يستمع الية لتدور معركة بالشوم والأيادى والسباب بين العائلتين نتج عنها عدة إصابات.

تم تحرير محضر بقسم الشرطة حيال تلك الواقعة وجارى عمل لجنة عرفية من أهالي القرية لتصالح الطرفين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.