الأخباررياضة

كريستيانو رونالدو يعود لزملائه في التدريبات

هدى أبو عمرة

عاد كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي اليوم الثلاثاء لتدريبات الفريق استعدادًا لاستئناف الدوري ، و ذلك بعد التوقف منذ منتصف مارس الماضي  بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

عاد رونالدو من فترة العزل المنزلي التي استمرت  لمدة 14 يومًا، بعد عودته الي إيطاليا، وانضم الي زملائه في تدريبات الفريق الفردية.

وفي وقت سابق عاد كريستيانو رونالدو الي مدينة تورينو الإيطالية بعدما غادر ماديرا البرتغالية كي يشارك فريقه في التدريبات، وكان من المقرر أن يدخل الي الحجر الصحي أولا، قبل انضمامه الي زملائه.

كان قد عاد فريق يوفنتوس الإيطالي الي التدريبات الثلاثاء الماضي ، وذلك بعد التوقف لمدة شهرين بسبب حائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

اعلنت وسائل الإعلام المحلية عن هبوط طائرة كريستيانو الخاصة بمطار “كاسيلي” يوم الإثنين الماضي، ليبدأ هو وعائلته  فترة العزل المنزلي لمدة 14 يوم، وذلك حسب ما يطبق علي الأشخاص  الذين يدخلون ايطاليا.

كان اللاعب قد سافر الي البرتغال  بعد توقف الدوري الإيطالي ، وذلك من أجل الإطمئنان علي والدته التي كانت تعاني من سكتة دماغية، وقد تعافت منها منذ ذلك الوقت.

اعتاد رونالدو علي نشر مقاطع من تدريباته التي كان يقوم بها خلال فترة العزل في منزله او علي ملعب نادي ناسيونال ، الذي لعب فيه ضمن قطاع الشباب فيما مضي، وذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

كانت الحكومة الإيطالية قد أعلنت الأحد الماضي السماح بالتدريبات الفردية للاعبي الرياضات الجماعية، مع الأخذ في الإعتبار كافة الإجرائات الاحترازية، حيث بدأت السلطات الحكومية في إيطاليا رفع قيود الإغلاق العام بشكل تدريجي.

قيل أن آرون رامسي هو أول من بدأ في التدريبات، ومن المفترض مشاركة  فيدريكو برنارديسكي و  ليوناردو بونوتشي و خوان كوادرادو و ميراليم بيانيتش و دانييلي روجاني.

ويواصل كرستيانوا رونالدو أيضا تدريباته  في منزله في تورينو خلال فترة العزل، حتي يستطيع أن يظل محافظاً علي لياقته لحين انضمامه الى زملائه في التدريبات.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق