أهم الأخبارحوادث

كلاكيت تاني مرة.. ترحيل صالح جمعة لقسم الجيزة لاتهامه في قضية أخرى

أكد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن صالح جمعه اللاعب نادي الأهلي، تم ترحيله مرة أخرى إلى قسم الجيزة، تمهيدًا لمسوله أمام النيابة العامة للاتهامه في قضية أخرى.

وأشار المصدر إلى أن لاعب النادي الأهلي انتهى من إجراءات عمل معارضة على الحكم الصدر ضده في قضية دهس مواطن.

وكانت أمس تحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على صالح جمعه اللاعب نادي الأهلي، لحين العرض على النيابة العامة، لاتهامه في قضية أخرى اصطدام بالخطأ.

وقررت النيابة العامة بقصر النيل، إخلاء سبيل اللاعب بقيمة ٥ آلاف جنيه، في حادث تصادم سيارة اللاعب بسيارتين ملاكي أثناء سيره بسيارته بشارع محمد مظهر بالزمالك.
وفور قرار النيابة العامة تم ترحيل اللاعب لقسم شرطة قصر النيل، لإنهاء الإجراءات، ودفع الكفالة، وبعدما انتهى منها، تبين أنه مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية أخرى فتحفظت عليه الأجهزة الأمنية لحين العرض على النيابة العامة.
تحريات الأجهزة الأمنية كشفت أنه أثناء سير سيارة ماركة بى إم دبلو” قيادة صالح جمعة عودة، 27 سنة، لاعب كرة بالنادي الأهلي، وبها تلفيات عبارة عن تهشم بمقدمة السيارة من الجهة اليمنى، واختلت عجلة القيادة بيده، ما أدى إلى انحراف السيارة واصطدامها بالسيارتين.
وأوضحت التحقيقات أن السيارة الأولى بها تلفيات كسر الفانوس الخلفي الأيسر، وتطبيق بالرفرف الخلفي الأيسر، وتطبيق بالرفرف الأمامي الأيمن، ماركة دايو لانوس”، بها تلفيات عبارة عن كسر الفانوس الخلفي الأيسر، وتطبيق بالاصطدام الخلفي من الجهة اليسرى، خلال توقفهما على جانب الطريق، ما أدى إلى حدوث التلفيات المشار إليها بالسيارتين دون إصابات.
وكشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل حادث تصادم سيارة اللاعب صالح جمعة لاعب النادي الأهلي بسيارتين ملاكي أثناء سيره بسيارته بشارع محمد مظهر بالزمالك.
وأضاف المصدر أن الحادث لم يسفر عن أي اصابات، مشيرا إلى أن السيارات تهشمت من شدة الاصطدام.
وأكد المصدر أنه تم التحفظ على كاميرات المراقبة بالشارع تمهيدا لتفريغها للوقوف على ملابسات الحادث فيما يستمع رجال المباحث لأقوال اللاعب.
البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة أخطارا من العقيد جعفر عمران مأمور قسم شرطة قصر النيل مفاده وقوع حادث تصادم بشارع محمد مظهر بالزمالك، وعلى الفور انتقل المقدم حسام عشماوي رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل لمكان الواقعة وتبين أنه أثناء سير اللاعب صالح جمعة بسيارته اصطدم بسيارتين ملاكي مما أدى لتهشمهما وتم التحفظ على اللاعب للوقوف على ملابسات الحادث.
وأمر اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة بتحرير محضر بالواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى