غير مصنف

كلهن سيدات.. تعافى و خروج ١٠ حالات كورونا من عزل مستشفى قنا العام

يوسف ابوالوفا
أعلن مستشفى قنا العام للحجر الصحى،مساء اليوم الاثنين، عن خروج ١٠ حالات جديدة من مصابى فيروس كورونا المستجد، كلهن سيدات من كبار السن بعد تماثلهم للشفاء.
فرحة المتعافيات
خرجت المتعافيات وسط حالة من الفرح و الزغاريد، ابتهاجاً بتعافيهن و خروجهن من عزل المستشفى، و قدمن الشكر لإدارة المستشفى و أطقمها الطبية على جهودهم خلال فترة العلاج من فيروس كورونا.
قال الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا، العام، واصل المستشفى تحقيق نتائج إيجابية فى التعامل مع فيروس كورونا المستجد، حيث تعافت ١٠ حالات جديدة لسيدات معظمهن كبار سن، و تم خروجهم اليوم من المستشفى بعد تعافيهم تماما.
و أشار الديب، إلى أن الأطقم الطبية بالمستشفى تبذل ما بوسعها حتى يتماثل المرضي للشفاء، بعد تلقيهم العلاج وفقاً لبرتوكول وزارة الصحة، مضيفاً بأن هناك متابعة مستمرة من قبل اللواء أشرف الداودي-محافظ قنا، و الدكتور راجى تواضروس، وكيل وزارة الصحة، لتوفير احتياجات المستشفى من المستلزمات الطبية و الوقائية اللازمة.
وأقرأ أيضا..
أعلن مستشفى قنا العام للحجر الصحى، اليوم الأحد، عن خروج ١٠ حالات جديدة من مصابى فيروس كورونا المستجد، معظمهم من كبار السن، بعد تماثلهم للشفاء.
قدم المتعافين، الشكر لإدارة المستشفى و أطقمها الطبية على جهودهم خلال فترة العلاج من فيروس كورونا.
قال الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا، العام، واصل المستشفى تحقيق نتائج إيجابية فى التعامل مع المصابين بفيروس كورونا المستجد، حيث تعافى ١٠ حالات جديدة و تم خروجهم اليوم من المستشفى بعد تعافيهم تماما.
و أشار الديب، إلى أن معظم المتعافين من كبار السن، حيث تتجاوز أعمار ٥ منهم ٧٠ عاما، و آخر ٨٣ عاما، وذلك تلقيهم العلاج وفقاً لبرتوكول وزارة الصحة و قضائهم فترات زمنية متفاوتة بالمستشفى.
و أوضح الديب، بأن هناك متابعة مستمرة من قبل اللواء أشرف الداودي-محافظ قنا، و الدكتور راجى تواضروس، وكيل وزارة الصحة، لتوفير احتياجات المستشفى من المستلزمات الطبية و الوقائية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى