غير مصنف

كلية اللغة والإعلام الأكاديمية العربية تكرم الفنانة سميرة أحمد

كتب / ياسر إمام

استضافت كلية اللغة والإعلام ( القاهرة ) بالأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحري الفنانة القديرة/سميرة أحمد و ذلك في ندوة بعنوان ذكريات السينما المصرية، أقيمت بمسرح الكلية، ألتقيت فيها الفنانة القديرة بطلبة و طالبات قسمي اللغة و الإعلام و الترجمة بالكلية .

وتحدثت الفنانة القدية عن حياتها السينمائية و كيفية تأثير السينما في حياتها العملية و الشخصية عند عرض بعض الأعمال الدرامية و السينمائية لها بالأخص فيلمي(إسماعيل يس في الجيش-لخرساء-قنديل أم هاشم-صاحب الجلالة و أم العروسة)

كبداية و نهاية لمشاركتها السينمائية و فيلم ريا و سكينة و الشيماء و عالم عيال عيال الذي نال علي كثير من الإعجاب من قبل الجمهور المصري و العربي
و أضافت أيضا في كلامها عن تكريم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في يوم المرأة و كيفية تأثيرها بهذا التكريم النبيل الذي هو الأسمي و الأرقي في حياتها علي المستوي الفني و الشخصي.

وعند حديثها عن أعمالها الدرامية التي شاركت فيها و كيفية النبوغ و الوصول للنجومية مثل( إمراة في زمن الحب-يا ورد مين يشتريك) و المسلسل الأخير الذي لاقي ضجة إعلامية كبيرة بعنوان ماما في القسم للكاتب الكبير الساخر يوسف معاطي.
وفي نصيحتها الغالية لطلبة و طالبات الكلية قالت (إن الإنسانية أسمي معاني الوجود و إن كل إنسان له طريقتة للإحتفاظ بجمالة و رونقة ليكون نجم أول يتحدي الصعاب و لكن يجب أن يكون طموح و محارب من أجل الوصول لحلمة و قمة مجدة.
و أختتمت الندوة بتكريم الفنانة القديرة سميرة أحمد و منحها درع الأكاديمية في لمسة شكر و تقدير من كلية اللغة و الإعلام أساتذة و طلابا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى