فن ومنوعات
أخر الأخبار

كل ما تريد معرفته عن حقيقة خطف وتعذيب آمال ماهر

تصدرت المطربة آمال ماهر تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر” خلال الأيام الماضية بعد تداول أنباء عن اختطافها وتعذيبها على يد طليقها.

وتصدر هاشتاج “فين آمال ماهر” بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد انتشار أنباء بين جمهورها تفيد بتعرضها للتعذيب ونقلها إلى إحدى المستشفيات الخاصة في حالة غيبوبة بعد كم التعذيب الذي تعرضت له.

يرصد “اليوم الإخباري” كل ما تريد معرفته عن حقيقة محاولة اختطاف آمال ماهر وتعذيبها.

البداية، حينما كتب حساب الفنانة آمال ماهر منشور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يؤكد فيه أنها بخير فور انتشار شائعات اختطافها وذلك من خلال صورة قديمة لها على البحر وكتبت عليها: “اشتاق إليكم”.

وطلب جمهور آمال ماهر بالظهور في فيديو لايف عبر صفحتها ليتأكد متابعيها أنها لا زالت متواجدة على الساحة وأنها هي من نشرت الصور وليس طليقها.

وكشفت الفنانة نادية مصطفى عضو نقابة المهن الموسيقية عن حقيقة اختفاء وتعذيب آمال ماهر من خلال رسالة عبر الفيس بوك قالت فيها: “أصدقائى وحبايبى بناءاً على مكالمه منى لأخو ووالدة أمال ماهر، حالاً أحب أطمنكوا أمال بخير وزى الفل وأنا ووالدتها بنترجاكوا كفايه نشر أخبار لا أساس لها من الصحة وهى هتعمل لايف ڤيديو فى الوقت الذى تراه مناسباً لها”.

وأضافت: “إلي المتشددين والمشككين والذين لم يتقبلوا حقيقة ما حدث بيني وبين والدة وشقيق الفنانه أمال ماه لقد حكيت ماحدث بيني وبين السيدة الفاضلة وشقيقها لازيادة ولا نقصان”.

وتابعت: “كان يتوجب علي بصفتي فنانه وعضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية أن أُطمأن جمهورها ومحبيها ولاسيما أن معظمهم طلب مني ذلك ب mention على الأخبار المتداولة عنها.. وأنا لست جهة تحري منوط بها جمع الأدلة والبراهين للبحث عن ما يؤيد وجهة نظر المشككين والمغالين”.

واختتمت “نادية” رسالتها قائلة: “لا يحق لي أن أجبر الفنانه آمال ماهر الظهور في فيديو لطمأنة البعض وإن كنت ارغب في ذلك.. انا راضية تمام الرضا عما قمت به من واجبي تجاه إنسانه وزميله وعضوه من أعضاء نقابة المهن الموسيقيه، وكما طلُب منى للإطمئنان عليها وقد فعلت واخبرتكم بالحقيقة المجرده فلا داعى أن تحملونى المسئولية ولا داعى للإتهام أو التجريح.. رحمنا الله واياكم من التشدد والمغالاة في اثبات الرأي حتي ولو كان علي حساب تجريح الآخرين بغير سند”.

وكانت المطربة آمال ماهر أعلنت عن اعتزالها الغناء في يونيو 2021 وجاء ذلك بعد فسخ خطوبتها مباشرة وكتبت عبر صفحتها على موقع الفيس بوك : “جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرا لظروف بي وخارجة عن إرادتي أعلن ابتعادي تماما عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء”.

وأضافت آمال: “إن كنت سأعود مرة أخرى أم لا، فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، كل ما افكر به حاليا هو ابتعادي فقط لا غير، وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مسمى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى