أهم الأخبارمحافظات

«كنت بأدبها».. القبض على أنثى قتلت شقيقتها 8 سنوات بمطروح

شواط العيشي

ألقت مباحث قسم شرطة مطروح، القبض على “ش.خ.خ”، بتهمة قتل شقيتها لميس “خ.خ”، تبلغ من العمر 14 عامًا، وتم عرضها على النيابة، حيث أمرت بدورها بحبس المتهمة على ذمة القضية رقم 2987 لسنة 2020 مطروح.

وشهدت منطقة الشيخ صافي بالعزبه الغربيه في مطروح مقتل طفله لميس، البالغة من العمر ثمانية سنوات، حيث عثر على جثتها داخل منزلهم مجنى عليها في ظروف غامضة.

ومن جانبه، قال مصدر من داخل المستشفى العام، إن الطفلة جاءت جثة هامدة إثر اعتداء من آخرين عليها، مشيرًا إلى أن الأمر كان يتضح أن فيه شبهة جنائية، ومن ثم تم إبلاغ قسم شرطه مطروح.

وانتقلت المباحث إلى مكان الحادث، حيث تبين أن جميع المنافذ سليمه ولا يوجد بعثرة في المنزل وتم استبعاد احتمالية القتل من أجل السرقه.

وأثناء تحريات المباحث، ومناقشة أهل القتيلة، شك رئيس مباحث قسم شرطة مطروح المقدم أحمد ملسي في اخت الطفلة، وبالضغط عليها اعترفت بقتل اختها أثناء وجودهم في المنزل بمفردهم وأنها ضربتها بألة حادة (عصاة خشب) لتأديبها فسقط جثة هامدة.

كما تبين، أن الأم كانت خارج المنزل وقت حدوث الواقعة وتعمل في كوافير، ومن ثم تم القبض على الأخت الكبرى وتوجيه تهمة القتل لها وعرضها على النيابة، التي أمرت بحبسها على ذمة التحقيق.

وصدر الأمر بعرض جثة الطفلة على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

ضبط تجار مخدرات بمطروح

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتعاون مع مديرية أمن مطروح من ضبط إثنين من العناصر الإجرامية بمطروح تخصصا فى الإتجار بمخدر الحشيش وإعادة تدويره وخلطه لإنتاجه بكميات كبيرة ، وبحوزتهما 82 طربة لمخدر الحشيش بقصد الإتجار.

فقد تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، نشاط اثنين من العناصر الإجرامية “لهما معلومات جنائية”– مقيمان بمحافظة مطروح تخصصا فى الإتجار بمخدر الحشيش ، وإعادة تدوير وخلط المخدر لإنتاجه بكميات كبيرة ، متخذين من دائرة قسم شرطة الضبعة مكاناً لمزاولة نشاطهما فى الإتجار والترويج.


وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن مطروح ، أمكن إستهدافهما وضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة الضبعة وبحيازتهما 82طربة لمخدر الحشيش وزنت 20,500 كيلو جرام و 2 كيلو جرام من المادة الخام لمسحوق بودرة الحشيش و2 مكبس حديد يدوى و 3 قطع معدنية تستخدم فى عملية كبس مخدر الحشيش والأدوات المستخدمة فى عمليات الكبس والتصنيع و مبلغ مالى قدره 70 ألف جنيه  و2 هاتف محمول وميزان و سيارة.

وبمواجهتهما أقرا بمزاولة نشاطهما الإجرامى على النحو المشار إليه.


تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى (1170000 – مليون ومائة وسبعون ألف جنيه تقريباً).


تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق