فن ومنوعات

يوم واحد يفصل محمد لطفي عن انتهاء تصوير «العنكبوت»

ياسمين صبحي

أوشك الفنان محمد لطفى على الانتهاء من تصوير فيلم “العنكبوت”، حيث يتبقى يوم واحد على دوره، والذى يشارك في بطولته النجمين أحمد السقا ومنى زكي.

فيلم “العنكبوت” تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، وهو ما يفضله السقا فى أفلامه، فضلاً عن مشاهد الأكشن الخطيرة التى يؤديها بنفسه بدون الاستعانة بدوبلير، وبسبب اسم “العنكبوت” يقع السقا طوال أحداث الفيلم فى مطاردة من المافيا والعصابات ورجال الأمن وحتى رجال الأمن من الدول الأجنبية، فالسقا طوال أحداث الفيلم تكتب عنه الصحف والمجلات والجميع يبحث عن “العكنبوت”، ويسعى الجميع للكشف عن هويته الحقيقية، خاصة أنه طوال أحداث الفيلم يرتدى ماسك وبدلة سوداء فى كل عملية يقوم بها.

الفيلم بطولة أحمد السقا من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ويشارك فى بطولته منى زكى، ظافرالعابدين، يسرا اللوزى، أحمد فؤاد سليم والفنان زكى فطين عبد الوهاب، والفنانة ريم مصطفى ومحمود غريب، مع ظهور مجموعة كبيرة من النجوم كضيوف شرف فى الفيلم.

وكانت آخر أعمال الفنان محمد لطفى في موسم رمضان الماضى، مسلسل “النهاية” فكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامى، وإنتاج شركة سينرجى، وشارك فى بطولته يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى