أهم الأخباررياضة

كواليس قرار إيقاف حسام غالي

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم ممثلًا عن لجنة الانضباط والأخلاف قرارًا بإيقاف حسام غالي مدير الكرة بنادي الجونة مبارتين نظير إساءته لحكم مباراة فريقه أمام أسوان ضمن مسابقة الدوري الممتاز.
ووثقت اللجنة قرارها بتقريرين صدرا من حكم ومراقب المباراة بناء على لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم، والتي استقرت على قرار إحالة مدير الكرة بنادي الجونة حسام غالي إلى لجنة الانضباط والأخلاق على خلفية مشادته القوية مع الحكم أحمد الغندور.
وذكرت مصادر رياضية باتحاد الكرة أن مشادات كلامية حدثت بين أعضاء اللجنة حول قرار الإيقاف.. ما بين إبقاء حسام غالي في عمله كمديرًا للكرة بنادي الجونه على أن يتم إعفاءه من تلك العقوبة.. وما بين منعه من حضور أكثر من مبارتين.. إلا أن اجتماع اللجنة خرج في النهاية بحرمانه من مبارتين فقط ..
 
وشهدت مباراة الجونة أمام أسوان دخول حسام غالى مدير الكرة بنادى الجونة فى مشادة قوية مع الحكم الدولى أحمد الغندور وهو ما أدى إلى طرده من المباراة .. والتي تم إحالته على خلفيتها للتحقيق ..

 

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت منذ أسبوع منع سعفان الصغير مدرب حراس المرمى بالنادي الإسماعيلي من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة ثلاثة أشهر وغرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه لما بدر منه في حق حكام مباراة فريقه أمام إنبي وما صدر منه من إساءة إلى لجنة الحكام طبقا للتصريحات التي أدلى بها في هذا الشأن.

كما قررت تغريم النادي الإسماعيلي 50 ألف جنيه لما بدر من جمهوره من تعدي على طاقم حكام المباراة نفسها ، وتوبيخ أدهم السلحدار المدير الفني للفريق لما بدر منه وتحذيره بفرض عقوبة حال تكرار تلك المخالفة الواردة في تقريري حكم ومراقب المباراة، فيما قررت اللجنة إيقاف رامي صبري منصور لاعب إنبي مباراة واحدة لما بدر منه من سلوك رياضي مشين.

وبعد الإطلاع على تقرير حكم مباراة سماد طلخا مع مركز شباب شها في القسم الرابع قررت اللجنة منع رضا أحمد محي الدين عضو مجلس إدارة نادي سماد طلخا من المشاركة في أنشطة كرة القدم لمدة ثلاثة أشهر.

كما قررت منع أحمد أبو شعيشع حكم الدرجة الأولى بفرع مطروح من دخول ملاعب كرة القدم لمدة ثلاثة أشهر بعد الإطلاع على الشكوى المقدمة من حكم الدرجة الأولى أحمد العباسي من منطقة كفر الشيخ وما تضمنته من أحداث في مباراة غزل كفر الدوار مع مركز شباب كوم حمادة بالقسم الثالث

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق