أهم الأخباررياضة

كورونا.. خسائر بالجمله لمانشستر يونايتد بسبب توقف الدوري

أحمد محسوب نجدي

اكد مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه سيتم إرجاع تذاكر المباريات للجماهير التي تم حجزها والتى بلغت 6 ملايين جنيه استرليني في حال قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بإلغاء بطولة الدورى أواستكمال البطولة بدون جمهور.

وتسبب ايقاف جميع الدوريات العالميه في خسائر  مادية فادحة للاندية ويعد مانشستر يونايتد أكثر الأندية تضررا خصوصا أن تذاكر مباريات الفريق تم بيعها بأكملها ويلزم النادي بسترجعها للجماهير الذي تعد أكثر من 6 ملايين جنيه استرليني.

واوضحت صحيفة الإنجليزية «ذا صن» أن نادي مانشستر يونايتد لديه 50 ألف تذكرة موسمية، يدفعونها بشكلٍ إجمالى مبلغ 1.5 مليون إسترلينى فى كُل مُباراة على ملعب مانشستر يونايتد أولد ترافورد.

بعد إلغاء الموسم …الدوري الإيطالي يحدد 3 طلبات لتقليل الخسائر

وضعت اليوم رابطة الدوري الايطالي صيغة وثيقة من أجل مساعدة الحكومة الإيطالية في حال إلغاء الدوري بسبب تفشي فيروس كورونا التي تضررت منه ايطاليا في الفترة السابقة.

وعقد الرابطة اجتماعا لمناقشة كافة القضايا ومن ضمنها مساعدات الحكومة للأندية الايطالية بسبب نقص الإيرادات بعد توقف النشاط الكوري، وذلك وفقا لموقع كالتشيو ميركاتو.

وحددت اللجنة عدة طلبات لتقليل وقع الخسائر عن طريق عدة إصلاحات وجاءت كالتالي:

السماح لشركات الراهنات برعاية قمصان الأندية مرة أخرى بعدما حظرت العام الماضي.

تخفيف البيروقراطية في بناء وتجديد ملاعب الأندية.

تنظيم طريقة جديدة مختلفة لبيع حقوق الدوري الأيطالي تلفزيونيا.

 

ومن جانبه أعلن ماريناكيس اليوناني رئيس نادي أولمبياكس، اليوم تعافيه من فيروس كورونا.

وقال ماريناكيس في بيان نشره النادي عبر صفحته الرسمية على “تويتر”:” بعد أسبوعين من الالتزام الكامل بتعليمات الأطباء، خضعت لفحصي الثاني كما ينص البروتوكول وظهرت عينتي سلبية، لقد ظللت في المنزل، وتواصلت مع العديدين من أقاربي وأصدقائي، قرأت كثيرا وشاهدت كثيرا،شاهدت التلفاز واستمعت إلي الموسيقى وتصفحت الانترنت أيضا لوقت طويل، كل هذه الأشياء ساعدتني على إدراك ما يحدث في بقية العالم وعلى إدراك مدى هشاشة هذا الكوكب.

وأضاف البيان “يجب أن أتقدم بالشكر لأطباء نظام الصحة الوطني اليوناني لراعيتي ونصحني هؤلاء الأبطال الذين يرتدون اللون الأخضر والمعاطف البيضاء، وينفصلون 24 ساعة 7 أيام عن أهاليهم، أنهم جميعا أصدقائي كل شخص منهم أكن  إليهم جميعهم قدرا لا نهائي من الحب، لقد دعموني بآلاف الرسائل”.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق