رياضة

كوكا: شيكابالا وحسام حسن أشهر لاعبين مصريين لعبوا في الدوري اليوناني

شيماء مصطفى

كشف نجم منتخبنا الوطني أحمد حسن كوكا، مهاجم نادي براجا والمعار إلى أوليمبياكوس اليوناني، عن أبرز اللاعبين المصريين شهرة في الدوري اليوناني

وأكد أحمد حسن كوكا في تصريحات خاصة عبر برنامج نمبر وان على قناة النهار: “حسام حسن وشيكابالا أبرز اللاعبين المصريين شهرة في الدوري اليوناني”.

وأوضح: “خلال تواجدي في الدوري اليوناني دائما ما أقابل الجماهير التي تحمل صور حسام حسن وشيكابالا”

وعلى صعيد آخرأ اليوم الاتحاد الجزائري عن قرار تمديد فترة تأجيل النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونشر الاتحاد الجزائري علي حسابه الرسمي ” فأن جميع التدابير الوقائية المتخذة ستبقى سارية حتى يوم 29 أبريل في الشهر الجاري، ويؤكد بغلق جميع المنشآت الرياضية وتأجيل كل المنافسات الرياضية بسبب انتشار فيروس كورونا.

ونذكر ان أصيب العديد من الرياضيين واللاعبين حول مستوى العالم بفيروس كورونا المستجد الأمر الذي أدى إلى سيطرة حالة من الذعر داخل الحياة الرياضية علي مستوي العالم.

وبسبب انتشار الفيروس في العالم قام المسئولين الكرة باتخاذ إجراءات احترازية لمنع انتشار الوباء وهذا القرار أغضب الكثير من عشاق كرة القدم مثل إيقاف جميع الدوريات الكبرى في أوروبا وإيقاف دوري أبطال أوروبا.

كبار أندية البريميرليج يرفضون مقترح إنهاء الدوري قبل 30 يونيو

رفض  أندية الدوري الإنجليزي الممتاز قرار الاتحاد الانجليزي، بإنهاء مسابقة الدوري ، قبل نهاية شهر يونيو المقبل.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي “البريميرليج” قد اعلنت مؤخرا عن، إيقاف مسابقة الدوري لأجل غير مسمى، خوفا من انتشار فيروس كورونا المستجد في الملاعب.

وقالت صحيفة ” ميرور” البريطانية أن 9 من أندية التي تتواجد في قاع جدول الدوري الإنجليزي طالبوا في الاجتماع الذي كان بين أندية الدوري اليوم الجمعة، بضرورة إنهاء مسابقة البريميرليج قبل 30 يونيو المقبل.

وذكرت صحيفة “ميرور”، أن الأندية الـ 6 الكبار ” ليفربول – مانشستر سيتي – مانشستر يونايتد – تشيلسي – آرسنال – توتنهام”، رفضوا هذا الطلب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق