أهم الأخباررياضة

كوليبالي يغيب عن مواجهة الأهلي

محمود سليمان

كشف نادي النجم الساحلي متصدر مجموعة الأهلي بدوري الأبطال الإفريقى، عن غياب لاعبه سليمان كوليبالي عن مباراة النادي الأهلي بدوري الأبطال، بسبب المشاكل التي وقعت بين الأهلي واللاعب سابقا.

ومن جانبه يستعد نادى الأهلي لاستضافة النجم الساحلي يوم الأحد المقبل لحساب الجولة الخامسة من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ونشر النجم الساحلي اليوم الخميس عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أن اللاعب كوليبالي يُعاني من بعض الأوجاع جعلته يخوض المران منفردًا، لذلك قرار الجهاز الطبي بالتشاور مع الجهاز الفني عدم المجازفة باللاعب في المباراة المقبلة أمام الأهلي شأنه شأن ماهر الحناشي.أُجلت مباراة النادى الأهلى والنجم الساحلي التونسي لمدة 48 ساعة، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بناءًا على الجهات الأمنية في مصر.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين في مصر في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وأبلغت الجهات الأمنية اتحاد الكرة بصعوبة إقامة المباراة يوم 24 يناير كما هو كان مقرر لها وطلب تأجيلها بعد يوم 25 يناير.

وبناءً على ذلك أرسل اتحاد الكرة المصرى فاكسًا رسميًا، يبلغ بصعوبة إقامة المباراة يوم الرابع والعشرين ولذلك وافق الاتحاد الأفريقى على تأجيلها لمده يومان لتقام يوم 26 من الشهر ذاته، تحسباً لحدوث اى شغب فى أحداث الخامس والعشرين من شهر يناير الحالي.

الأهلي وإنبي

وقررت لجنة المسابقات تأجيل مباراة الأهلي وانبي في الاسبوع الـ13 بمسابقة الدوري المصري الممتاز، لأجل غير مسمى بعدما كان محدد إقامتها يوم 27 يناير الجاري.

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” هدف مروان محسن لاعب النادي الأهلي فى نادى بلاتينيوم، ضمن الأفضل بدوري أبطال أفريقيا.

واختير أيضا هدف اللاعب جاكسون موليكا نجم مازيمبي في بريميرو دي أوجستو، وهدف داني لاعب بترو أتلتيكو الأنجولي في شباك الوداد المغربي.

مباراة الأهلى وبلاتينيوم

يذكر أن تعادل النادى الأهلي مع نادي بلاتينيوم إيجابيا بهدف لكل منهم ويصل الأهلي للنقطة السابعة كوصيفًا في مجموعته بينما يتصدر النجم الساحلى المجموعة بواقع تسع نقاط بعد تغلبه على النادي الهلال السوداني فى الجولة الماضية.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق