رياضة

كيروش: لسنا فريق اللاعب الواحد وهدفنا الوصول للنهائي

عبر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عن سعادته لفوز الفراعنة على منتخب المغرب اليوم، الأحد، في المباراة التي جمعت المنتخبين، في الدور ربع النهائي، من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

ونجح منتخب مصر في الفوز على نظيره المغربي، بهدفين مقابل هدف، والتأهل لمواجهة الكاميرون في نصف نهائي أمم إفريقيا.

وتحدث كيروش في المؤتمر الصحفي بعد المباراة قائلًا: “أعتقد أن أفضل مجاملة أهديها للاعبين هي أن أشكرهم، فهم يريدون الاستمرار في البطولة ويرغبون في الوصول إلى النهائي”.

وواصل المدير الفني لمنتخب مصر: “نريد أن نمثل مصر بشكل أفضل في المباراة المقبلة، بعد الفوز على فريق رائع مثل المغرب ولكن الآن نركز على الكاميرون”.

وبسؤاله عن تسجيل محمد صلاح لهدف وصناعته لهدف الفوز الغالي، أجاب مدرب مصر: “لسنا فريق اللاعب الواحد وأرفض هذا الوصف، لأن الفريق يلعب بشكل جماعي والجميع يريد الفوز، نلعب معًا، نعاني معًا، نصنع الفرص معًا ونسجل معًا”.

وتابع كيروش: “اليوم صلاح كان رائعًا ولكن هذا ما هو متوقع من أفضل لاعب، لكن هناك عملًا جماعيًا، والجميع يعملون من أجل هدف واحد، سواء خارج الملعب أو داخله، وهذا ما يطور الأداء”.

وقال المدرب البرتغالي: “هذا ما أتوقعه من هذا الفريق رغم كل الإصابات التي نعاني منها والتي تواجهنا، هناك عقبات كثيرة للغاية ولكن لدينا لاعبين بدلاء قادرين على اللعب ويمكننا الفوز بالبطولة بهم”.

وتابع كيروش: “لدي لاعبين رائعين للغاية، نستحق الفوز اليوم لأننا سيطرنا على المباراة بعد التأخر في النتيجة”.

واختتم كيروش حديثه: “أنطونيو كونسيساو المدير الفني لمنتخب الكاميرون يعمل بطريقة رائعة مع فريقه في البطولة الحالية.. وأعرفه من البرتغال لأنه من موطني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى