كيكي سيتين يتحدث عن نتيجة قرعة الدوري الأوروبي

0

هدى ابو عمرة

تحدث كيطي سيتين المدير الفني لنادى برشلونة عن نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت صباح اليوم. مؤكدًا علي أنه ينتظر تعثر ريال مدريد المنافس له في الدوري الإسباني.

قال سيتين في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال بلد الوليد:”كل شئ ممكن في كرة القدم،من الوارد أن حدث شئ في الأيام القادمة”.

أضاف:” نحن نركز في مبارياتنا، و ننتظر سقوط ريال مدريد، هذا ما نملكه الآن”.

تابع:” بلد الوليد ينافس للبقاء في الدوري، وستكون مباراة شديدة الصعوبة، أخبرت اللاعبين أننا سنواجه أصعب نسخة من منافسينا”.

و أجاب عن سؤاله عن قرعة دوري أبطال اوروبا فقال:” نحن نفكر في لقاء نابولي أولًا، لم نحسم الصعود بعد، من الجيد أننا سنواجههم علي ملعبناو هذا الأمر عادل بالتأكيد”.

و إختتم سيتين:” لكن الآن علينا التركيز في مبارياتنا المتبقية في الدوري، قبل النظر لدوري أبطال أوروبا”.

وعلى صعيد آخر تعقد اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، مؤتمراً صحفياً خلال الأسبوع الجاري لإعلان مواعيد وملاعب الأسابيع الثلاثة الأولي من عمر الدوري بعد قرار عودته يوم 6 اغسطس المقبل.

كما سيتم الاعلان خلال المؤتمر الصحفي عن مصير دوري القسم الثاني وموعد استئنافه والأقرب منتصف سبتمبر المقبل.

ومن جانبه تواصل اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعاتها مع أندية القسم الثالث، حيث تجتمع في الحادية عشر صباح غد السبت مع أندية الشرقية والإسماعيلية، وسوف تلتقي أندية كفر الشيخ في الثانية ظهرا بالمقر الرئيسي للاتحاد بالجزيرة.

ومن ناحيه آخرى قررت اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة  إلغاء مسابقات الناشئين هذا الموسم رسميا وذلك بسبب ضيق الوقت وحفاظا على سلامة اللاعبين من فيروس كورونا المستجد.

وسوف يتم الاعلان عن تفاصيل المسابقات فى الموسم الجديد خلال الفترة المقبلة بعد التناقش مع محمود سعد المدير الفنى لاتحاد الكرة حول تطوير المسابقات فى النسخة الجديدة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.