لاعبو المصرى يطالبون الإدارة ب”كمالة ” عقودهم لاستكمال الموسم

0

شيماء مصطفى

طالب عدد من لاعبو النادي المصرى البورسعيدى مجلس إدارة النادى بضرورة الحصول على كمالة لعقودهم التى ستمتد لنهاية الموسم الحالى والذى سينتهى فى شهر اكتوبر على الرغم من أن عقودهم تنتهى يوم 30 يونيه وهو ما يعنى أن لكل لاعب سيكون له نصف موسم فى ظل الظروف الاستثنائية التى فرضها وباء كورونا الذى داهم العالم باكمله منذ بداية الموسم الحالى وأدى لتجميد النشاط الكروى فى مصر منذ منتصف مارس الماضى.

كان الإتحاد الدولى أصدر قرار بضرورة استكمال كل اللاعبين لعقودهم من أنديتهم بالتوافق فيما بينهم بسبب كورونا خاصة وأن الأندية ليس لديها ذنب فيما حدث، إلا أن هناك عدد من اللاعبين رفضوا ذلك مؤكدين التزامهم بالتواريخ المدرجة فى عقودهم.

وعلى صعيد اخر قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية علي السنغالي اليو بادجى مهاجم الفريق ذلك بسبب مشاركته في إحدى المباريات الخماسية التي اقيمت بمدينة ٦ أكتوبر.

جاء ذلك بعد نشر مجموعة صور تجمع لاعب الأهلى وهو يشارك في المباراة الامر الذى يتعارض قانون اللائحة الداخلية للفريق.

ويواصل الأهلى تدريباته استعداداً لاستكمال مشوار مسابقة الدورى المحلي ومواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

شاهد الصور..

وعلي صعيد آخر كشف أمير مرتضى، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة كريم بامبو لاعب الفريق بفيرس كورونا.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية : “المسحة الخاصة بكريم بامبو كانت إيجابية وسنقوم بإجراء مسحات للاعبين كل يومين أو 3 أيام للااطمئنان عليهم خلال الفترة المقبلة”.
وشدد على وجود إجراءات احترازية على أفضل مستوى لكل اللاعبين خلال معسكر برج العرب.
واستقر مسئولو نادي الزمالك على الانتظام في معسكر مغلق بداية من اليوم الخميس ولمدة أسبوعين.

وعلى صعيد آخر وجه رضا عبدالعال، نجم الزمالك السابق، نصيحة ليوسف إبراهيم “أوباما”، لاعب القلعة البيضاء، مشددا على ضرورة بقائه داخل صفوف الفارس الأبيض”.

وقال عبدالعال فى برنامج “البريمو”، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة “Ten”: “أوباما فى نعمة داخل الزمالك، ويجب أن يستمر خلال الفترة المقبلة، وألا يطلب الحصول على مقابل مادي مثل لاعب أخر زميله فى الفريق”.
وأضاف: “أوباما صنع شعبية ونجومية داخل نادي الزمالك، وإذا رحل إلى الأهلي سيهدم كل ذلك وسيبدأ من جديد للوصول إلى النجومية مرة أخري”.

وفي سياق آخر يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور جلسة في منزله غدا في الثانية ظهرا لمناقشة بعض الملفات الهامة الخاصة بالنادي وفريق الكرة وفي مقدمتها ملف لقب نادي القرن الافريقي واخر المستجدات في الملف قبل ارساله الي المحكمة الرياضية الدولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.