لاعب الأهلي يواصل المراحل الاخيرة من برنامجه التأهيلي

0

أحمد محسوب نجدي

أدى محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، جلسة في الجيم، على هامش التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني للفريق صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير لمواجهة الوداد المغربي.

ويقوم محمد محمود، بتنفيذ المرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي، تمهيدا للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي وتجهيزه للمرحلة المقبلة بعدما أجرى جراحة الرباط الصليبي قبل أشهر.

وخاض الأهلي تقسيمة قوية «تراي ماتش» اليوم اطمأن خلالها الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين قبل خوض تجربة سموحة الودية يوم ٢٣ يوليو على ملعب التتش.

 

أعلن حمدي فتحي لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، جاهزيته للمشاركة في المباريات، بعدما شارك اليوم في التقسيمة «تراي ماتش» وذلك بعد أن عاد بشكل تدريجي إلي التدريبات الجماعية مؤخراً.

وتعافى حمدي فتحي من آثار جراحة غضروف الركبة التي تعرض لها خلال مشاركته في أحد تدريبات المنتخب الوطني الأول قبل عدة أشهر.
ونفذ حمدي فتحي برنامجا علاجيا وتأهيليا كاملا طوال الشهور الماضية قبل عودته إلي التدريبات الجماعية ومشاركته اليوم في «تراي ماتش» الذي أقامه الجهاز الفني للاطمئنان على جاهزية اللاعبين.

 

ويذكر أن الأهلي يستعد لعودة الدوري الممتاز يوم ٦ أغسطس المقبل، وأيضا خوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها سبتمبر المقبل.

 

تعرف على خريطة مواعيد المباريات الودية لأندية الدورى المصري

 

بعد توقف دام 4 شهور بسبب فيروس كوروننا المستجد، بدأت أندية الدوري الممتاز المرحلة الأخيرة من الأعداد لإستئناف مسابقة الدوري العام الجديد، وهي مرحلة المباريات الودية لاكساب اللاعبين حساسية المباريات الغائبة بجانب تجريب الخطط التكتيكة للمدربين، لتنفيذها في المباريات الرسمية.
حيث ان هناك الكثير من المباريات الودية تم الاتفاق عليها، كما ان هناك مباريات أخرى جار الترتيب لها، وسوف نعرض المباريات الودية التي تم اعلان مواعيدها من جانب الأندية.
الزمالك × سموحة يوم 19 يوليو
الزمالك × طلائع الجيش 22 يوليو
الزمالك × بيراميدز 23 يوليو في
الزمالك × وادى دجلة 26 يوليو
وادى دجلة × فريق شبابه مواليد 99 يوم 19 يوليو
ويبحث دجلة عن مواجهة أخرى يوم 3 أغسطس
إنبى × طلائع الجيش 19/7
إنبى × طلائع الجيش 23/7
إنبى × الإنتاج الحربى 24/7
إنبى × نادى مصر 26/7
إنبى × المقاصة 2/8
بيراميدز × المقاصة غدًا الخميس
الإسماعيلى × أسوان غدًا الخميس
الإسماعيلى × اف سى مصر
الإسماعيلى × المقاصة
طلائع الجيش × سموحة
طلائع الجيش × الاتحاد السكندرى
طلائع الجيش × حرس الحدود
الإنتاج الحربى × أسوان
المصرى البورسعيدى × طلائع الجيش 21 يوليو
المصرى البورسعيدى × طنطا 23 يوليو
المصرى البورسعيدى × سموحة 26 يوليو
المصرى البورسعيدى × بيراميدز 29 يوليو
المصرى البورسعيدى × الاتحاد السكندرى
حرس الحدود × سموحة 22 يوليو
الأهلي × سموحة 23 يوليو
سموحة × الاتحاد السكندرى 28 يوليو و 6 أغسطس
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.