رياضة

لاعب الترسانة: أفضل الانتقال للأهلي عن الزمالك

شيماء مصطفى

كشف وليد فوزي لاعب نادي الترسانة، عن دخول النادي الأهلي فى مفاوضات معه خلال الفترة الماضية، مشدداً على توقف المفاوضات بسبب كورونا، وقال فوزي فى تصريحات تليفزيونية: سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للنادي الأهلي فاوضني خلال الفترة الماضية ولكنها توقفت بسبب كورونا وأتمني الانتقال للقلعة الحمراء بسبب انتمائي.
وأضاف لاعب فريق الترسانة: “الزمالك دخل معي فى مفاوضات عن طريق أمير مرتضي ولكنني أتمني الانضمام إلى الأهلي وهذا حلم حياتي”.

وكان مسئولو الأهلى قد دخلوا فى مفاوضات رسمية مع نظرائهم بنادى الترسانة من أجل التعاقد مع شادى ماهر ظهير أيمن الشواكيش لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق الأحمر عقب رحيل أحمد فتحى لبيراميدز نهاية الموسم الجارى، ويبحث الأهلى التعاقد مع لاعب صغير السن يكون ذخيرة للفريق، وتفضل لجنة التخطيط التعاقد مع ظهير الترسانة الذى ظهر بشكل جيد بدورى القسم الثانى بالرغم من نتائج فريقه المتردية واقترابه من الهبوط للقسم الثالث .

وعلى صعيد آخر استقر المدير الفنى لفريق نادى مصر خالد جلال  على خوض مباريات ودية خلال معسكر الأسبوع المقبل مع أندية الإسماعيلى ومصر المقاصة وإنبى، استعدادًا لاستئناف مباريات الدورى الممتاز فى أغسطس المقبل.

كما أنه جارٍ الاتفاق على ودية رابعة أو وديتين إضافيتين فى المعسكر، خاصة أنه ما بين الإسماعيلية والقاهرة، بحيث يتم تقسيم الأسبوع ما بين المحافظتين يتخلله مباريات ودية، فى إطار الاستعداد لاستئناف الدورى.

ومن جانبه حدد الجهاز الفنى لفريق إنبى بقيادة حلمى طولان، مواعيد المباريات الودية التى سيخوضها الفريق استعدادًا لمباراته أمام الأهلى، فى اللقاء المؤجل بينهما من منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز.

ومن جانبه وضعت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، عدة شروط من أجل خوض فرق الدورى الممتاز مباريات ودية خلال الفترة الحالية، فى إطار الاستعداد لعودة مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

واشترط اتحاد الكرة على الأندية، أن تكون المواجهات الودية بين فرق الدورى الممتاز وعدم الاستعانة بفرق من الدرجة الثانية أو الأقل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق