أخبارغير مصنف

فيديو .. موسى : أواجه حملة هجوم لدفاعى عن قضاء بلدي

قال الإعلامي أحمد موسى، أن والد طفل المرور مصدوم من تصرفاته الغريبة والغير اخلاقية التى شاهدها رواد التواصل الاجتماعي على مدار يومين ماضيين .

وأكد ” موسى”، خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين أنه يجب على كل مصري ان يدافع عن القضاء المصري، مبينا أن كتائب الاخوان الارهابية تسعى لتشويهي دائما على مواقع التواصل وفى كل مكان.

وأشار الى أنه لايمكن أن اسعى لخيانة بلدي لان الدفاع عن الوطن شرف لا يستحقه الخونة والمجرمين، مضيفا أن مصر اغلى ما فى الوجود وحب الوطن عبادة

وتابع:”طبعا لازم أدافع عن القضاء، أنت هتخوفني، أنا أدافع عن كافة مؤسسات بلدي، بقالكم 30 سنة بتهاجموني،لا يمكن أخون بلدي، هاجم براحتك في القمامة كله، شوف تركيا بتاعتكم اللي مفهاش حرية تعبير”.

وأكد”موسى”أن تصرفات طفل المرور استنكرها المجتمع المصري بالكامل  ولم نجد من يؤيدها بحال من الأحوال، مبينا أن القضاء المصري شريف وداخله أناس لديهم وعى كامل بمصلحة الوطن العليا

واستطرد :”نحن في دولة مش بطبطب على حد، لو قاضي أو وزير أخطأ بيتم محاسبته، معندناش حد بيطرمخ، نحن ضد التجاوز الفردي لكن لا يمكن إهانة مؤسسة بالكامل، قضاة مصر محترمون وشرفاء، وكمان والد الطفل مصدوم أكتر مننا كلنا، وميعرفش ابنه جاب عربية منين”.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى