أهم الأخبارتحقيقات وتقاريررياضة

لاعب المنتخب الأوليمبي لـ”اليوم” : إلغاء الدوري كارثة والأهلي يستحق اللقب

محمود سليمان

أعرب اللاعب محمود البدرى “الصغير” مدافع نادي الإنتاج الحربي والمنتخب الأوليمبي عن تخوفه من إلغاء الدوري بسبب فيروس كورونا.

وقال البدري في تصريحات إلى “اليوم”:”ربنا يسترها علينا جميعا؛ وده ابتلاء من ربنا علشان الناس مش حاسه بنعمه” .

وأضاف المدافع الاوليمبي: “طبعا مش كويس إلغائه لنا كلاعبين ؛ لأنه يؤثر علينا وعلى عقودنا أيضا ، ومن رأيى أنه يكتمل وخصوصاً أن الاولمبياد اتأجلت ، وهذا يوفر لنا وقت “.

وحول رأيه في حسم الدوري للأهلى قال :” ميزعلنيش ؛ والأهلى نادى كبير وهو اللى يستحق الدورى الموسم ده ؛ وانا مقدرش أقول ظلم ولا عادل فى الوقت ده” .

وأشاد لاعب الإنتاج بتنازل الكابتن حسام البدرى المدير الفني للمنتخب الأول بنسبة من راتبه قائلا :” قرار ممتاز ؛ وشايفه طبعا حاجه كويسة زى باقى الوسط الرياضى اللى اتبرع واتكفل بأكتر من أسره” .

وأعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم ، اليوم ؛ عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” موافقته علي طلب الكابتن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بتخفيض راتبه، تماشيًا مع الأحداث الطارئة التي تمر بها البلاد .

وقالت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، في بيان عبر الصفحة الرسمية للاتحاد على “فيس بوك” إنها وافقت علي تخفيض راتب المدير الفني  لمنتخبنا الوطني الأول بنسبة 25‎ ‎%‎‎ لحين انتهاء الأزمة الحالية وعودة النشاط الرياضي الكروي بعد تخطي البلاد لتلك الظروف الصعبة .

الجدير بالذكر أن اللاعب محمود البدري الصغير مدافع نادى الإنتاج الحربى والمنتخب الأوليمبي خضع للأشعة والفحوصات مؤخرا ، وأثبتت أن اللاعب يعاني من وجود قرحة شديدة مع خشونة بالركبة وليس إصابة بقطع فى الغضروف كما تم تشخيصه سابقًا.

وانتهى البدري من البرنامج التأهيلي بعد الشفاء من الإصابة، وعاد للمشاركة في التدريبات مع نادى الإنتاج الحربي بعد غياب دام أكثر من شهرين بعيدا عن الملاعب.

يذكر أن البدري الصغير، كان ينتظر قرار الجهاز الفنى بقيادة مختار مختار للمشاركة فى المباريات بعد استعادته لمستواه.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق