أهم الأخباراخترنا لك

«لتحسين حالاتهم النفسية».. بنك شهير يقدم لجميع الموظفين صندوق هدايا

إسراء عبدالفتاح

قدم بنك EGBANK، لموظفيه، صندوق يحتوي على عدد كبير من الهدايا و لشيكولاته، بجانب مطهر الأيدي، وذلك إيمانًا منه بتحسين حالتهم النفسية، في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

شاهد الصور.. 

اقرأ أيضًا: 

«كن بطلا».. الصحة تطلب متطوعين لمواجهة فيروس كورونا

طالبت الوحدة المركزية لمقدمي شؤون الخدمات الطبية بوزارة الصحة والسكان، على كل ما يرغب في الانضمام إلى فريق العمل الخاص لمواجهة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، عليه ملء بياناته من خلال استمارة إلكترونية من خلال التقديم عبر الرابط تحت شعار «كن بطلًا»، ولتسجيل أضغط هنـــــــا

وأضافت الوحدة المركزية لمقدمي شؤون الخدمات الطبية أن التسجيل مفتوح لكل العاملين بالمهن الطبية أو العاملين بوظائف غير طيبة أو طلبة الكليات الطيبة أو غيرها يمكنهم التطوع.

ووضعت أيضًا بريدًا إلكترونيًا في حال الرغبة في الاستفسار تواصل على النحو التالي: [email protected]

وزارة الصحة

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء أمس، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 100حالة.

وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، عن خروج 12 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد من مستشفى العزل، من ضمنهم 3 أجانب و9 مصريين، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 80 حالة حتى اليوم، من أصل الـ 100 حالة التي تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية.

وأوضح أنه تم تسجيل 36 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم من المصريين،ماعدا حالة لاجنبي وهم من المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتا إلى وفاة مواطنة مصرية من محافظة الإسكندرية تبلغ من العمر 54 عاماً.

قال “مجاهد” إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وذكر مجاهد أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الثلاثاء هو 402 حالة من ضمنهم 80 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و20 حالة وفاة.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق