لجنة التخطيط بالأهلي تستدعي عبد الحفيظ للتحقيق في خناقة اليو بادجي

0

شيماء مصطفى

استدعت لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للتحقيق بشأن اعتداء السنغالي اليو بادجي مهاجم الفريق الأحمرعلى مواطن افريقي اثناء لعبهما سوياً لمباراة كرة خماسية في أحد الأحياء السكنية بمنطقة الشيخ زايد في أكتوبر.

وشارك بادجي مع مجموعة من أصدقائه في مباراة كرة خماسية أمس الثلاثاء واستمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء ونشب خلاف بينه وبين أحد لاعبي الفريق المنافس ليقوم اليو بادجي بالتعدي عليه بالضرب المبرح.

وطلبت لجنة التخطيط من سيد عبد الحفيظ تقريراً عن الواقعة تمهيداً لتقديمه لمحمود الخطيب رئيس النادي والمكلف من قبل مجلس الإدارة للإشراف على كرة القدم، متسائلين عن سبب السماح للاعب بالمشاركة في مباراة كرة خماسية في وقت متأخر، رغم عودة الفريق للتدريبات ولم يقف الأمر عند ذلك بل ويقوم بالاعتداء على مواطن افريقي بالضرب المبرح.

وفي نفس السياق اعتدى مهاجم النادي الأهلي السنغالي اليو بادجي على مواطن افريقي اثناء لعبهما سوياً لمباراة كرة خماسية في أحد الأحياء السكنية بمنطقة الشيخ زايد في أكتوبر.

حيث أن اليو بادجي شارك مع مجموعة من أصدقائه في مباراة كرة خماسية أمس الثلاثاء واستمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، ونشب خلاف بينه وبين أحد لاعبي الفريق المنافس ليقوم اليو بادجي بالتعدي عليه بالضرب المبرح.

وأنهى مدير الحي السكني برفقة رجال الأمن الأزمة وتم نقل المصاب لأحد المستشفيات لتلقى الإسعافات الأولية، فيما تم اقناع المواطن بعدم تقديم محضر ضد اليو دباجي للحفاظ على مستقبل اللاعب وعدم تأثير الأمر على مستقبله الكروي، وكان لأليو بادجي واقعة سابقة مع زميله رمضان صبحي، حيث قام بادجي أيضاً بالاعتداء على الجناح الدولي المصري  في احد تدريبات الفريق الأحمر قبل جائحة كورونا بسبب الخلاف على إحدى الكرات.

حسنى عبد ربه يحتفل بعيد ميلاد والدته بدعاء مؤثر

وعلى صعيد آخر يبحث مدير الكرة بالنادى الأهلى سيد عبد الحفيظ  مع حمادة صدقى المدير الفنى لفريق سموحة ترتيبات والموعد المقترح لإقامة مباراة ودية تجمع الفريقين خلال الفترة المقبلة، قبل عودة بطولة الدورى يوم 6 أغسطس المقبل.

حيث اتفق مسئولو الأهلى والنادى السكندرى على إقامة مباراة ودية تجمع الفريقين، ويتم التفاوض حالياً حول موعد ومكان المباراة الودية وكذلك الإجراءات التى سيتم تنفيذها خلال المباراة بشكل يحافظ على سلامة اللاعبين والجهاز الفنى وكافة عناصر الفريقين، ويبحث عبد الحفيظ مع السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى عدة أمور خاصة بوديات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأجرى لاعبو فريق الأهلى المسحة الطبية الثالثة عقب نهاية المران الأول الذى أقيم فى الثامنة والنصف صباح اليوم، الأربعاء، على ملعب التتش؛ استعداداً لاستكمال منافسات بطولة الدورى الممتاز وخوض مباراة الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والمحدد لها سبتمبر المقبل، وأجرى لاعبو الأهلى والجهاز الفنى والإدارى المسحة الطبية الثالثة وفقا للإجراءات الاحترازية والوقائية.

فيماأجرى سعد سمير مدافع الفريق مسحة كورونا اليوم، وحضر سعد إلى مقر النادى اليوم للخضوع لمسحة كورونا فى ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية والتى تم اتخذها خلال الفترة الماضية، ويواصل سعد سمير تنفيذ برنامجه للتعافى من أثار جراحة وتر أكيلس التى خضع لها مؤخرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.