حوادث

مواتير مياه و500 متر خرطوم.. ضبط المتهمين بسرقة محتويات مزرعة في أطفيح

كتبت- فتحية أبو العينين

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط 3 أشخاص لقيامهم بسرقة محتويات مزرعة بدائرة مركز شرطة أطفيح جنوب المحافظة.

تلقي ضباط مباحث مركز شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة بلاغاً بسرقة 2 ماكينة رفع مياه و3 مواتير رش و500 متر خرطوم، و3 مسدس رش مياه وتانك مياه و80 كيس سماد و250 لفة خرطوم و2000 متر مواسير بلاستيك ومشمع بلاستيك ونافذة وباب وأريكة وجرار صغير بالمقطورة الخاصة به من داخل إحدى المزارع بدائرة المركز.

وبتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة توصلت جهوده إلي أن وراء ارتكاب الواقعة 3 متهمين وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة باستخدام سيارة «ربع نقل» ملك وقيادة أحدهم «تم ضبطها»، وأرشدوا عن المسروقات لدى عميليهم سيئي النية يقيمان بدائرة المركز أمكن ضبطهما.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وفي واقعة أخرى نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في القبض على 4 من المتورطين في واقعة قتل صاحب شركة للأسمدة الزراعية وفتاة داخل شقة بحي المعصرة بالقاهرة، وجار البحث عن «2 هاربين» وهم أشقاء الضحية الثانية.

وطلبت النيابة تحريات أجهزة الأمن حول الحادث للوقوف على ظروفه وملابساته، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار اثنين آخرين، وذلك للاستماع إلى أقوالهما على خلفية اتهامهما بارتكاب الحادث.

تلقى قسم شرطة المعصرة بلاغا من الأهالي وانتقلت أجهزة الأمن إلى محل البلاغ، وتبين من الفحص والتحري العثور على جثتين الأولى لرجل يبلغ من العمر 55 عامًا وهو صاحب شركة متخصصة في مجال الكيماويات وجثته بها عدة طعنات متفرقة، ويدعي «عصام الشافعي» 55 سنة، من أبناء منطقة المعادى، حصل على الدكتوراة من كلية الزراعة، ويمتلك شركة أسمدة زراعية، والجثة الثانية لفتاة تبلغ من العمر 21 عامًا وبها جرح ذبحي بالرقبة، وأن 4 أشخاص من أقارب الضحية الثانية نفذوا الجريمة وفروا هاربين، ومن جانبها تقوم أجهزة الأمن بتكثيف جهودها وتشكيل فرق بحث مكبرة لضبط المتهمين.

تم رفع البصمات من مسرح الجريمة، وتشكيل فرق بحث لسرعة تحديد المتورطين في الواقعة وضبطهم، حيث نجحت الأجهزة الأمنية خلال ساعات في تحديد 6 متهمين متورطين في الحادث، بينهم 3 من أشقاء الفتاة (2 رجال) هاربين وفتاة تم ضبطها، كما تم ضبط 3 من أصدقاء أشقاء الفتاة.

وقرر المتهمون الـ4 المضبوطون أنهم ليلة ارتكاب الجريمة ذهبوا إلى إحدى الشقق بشارع العشريني دائرة المعصرة جنوب القاهرة، ونشبت مشادة بينهم بسبب رفضه الزواج من الفتاة لتسببه في فقد عذريتها حسبما قالوا في اعترافاتهم، فتعدوا عليه بالضرب باستخدام سكين ليسقط قتيلا، وحتى يتخلصوا من الفضيحة، قاموا بذبح شقيقتهم ولاذوا بالهرب، إلى أن تم تحديد وضبط 4 منهم، وجار البحث عن 2 من أشقاء الفتاة.

المتهمون كانوا يراقبون الفتاة منذ فترة، بعدما تركت منزلها بالفيوم، وقرروا إنهاء حياتها بالقاهرة، وأن يتركوا جثتها غارقة في دمائها بجوار عشيقها بالمعصرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى