لسوء الأحوال الجوية.. تعليق الدراسة غدا بمدارس مطروح

0

قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، استمرار تعطيل الدراسة غدا الاثنين 9 نوفمبر لاستمرار سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار؛ للحفاظ على سلامة الطلاب بمحافظة مطروح.

وأكد الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أن محافظ مطروح وافق على اعتبار غد الإثنين إجازة للمعلمين العاملين بالمدارس الواقعة على خطي شرق وغرب مدينة مرسي مطروح ومعلمي إدارات الضبعة والنجيلة وسيدي براني الذين يستقلون أتوبيسات النقل العام التابعة للمحافظة، حفاظًا علي صحة وأرواح المعلمين الذين يستقلون تلك الأتوبيسات يوميًا للذهاب إلى مدارسهم بتلك الإدارات التعليمية؛ نظرا لاستمرار الأحوال الجوية السيئة وموجة الأمطار الغزيرة التي تشهدها المحافظة بشكل غير مسبوق لليوم الثالث علي التوالي.

يذكر أن محافظة مطروح تشهد اليوم الأحد هطول أمطار غزيرة، مع ارتفاع صوت الرعد وإضاءة السماء بالبرق مع انخفاض في درجات الحرارة.

وتسببت الأمطار في إغراق الشوارع الرئيسية والفرعية بسبب تساقطها بكميات كبيره خاصة بمدينة مرسي مطروح ومنطقة الساحل الشمالى.

وأعلنت محافظة مطروح في وقت سابق حالة الطوارئ ورفع درجة الاستعداد القصوى، لمواجهة الأمطار التي حذرت منها هيئة الأرصاد الجوية في بداية الأسبوع الحالي مع التوجية لروساء المدن بالتعامل الفورى مع اى تجمعات للمياه بالطرق والشوارع الرئيسية والفرعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.