الفيديوهاتاخترنا لك

“لطفي لبيب”: لم أعتزل التمثيل ولدي تاريخ في العمل الفني

عيشه البنوبي

قال الفنان لطفي لبيب، إنه لم يعتزل التمثيل ولم يتوقف توقف ابدًا عن المسرح منذ بدايته الفنية، مشيرًا إلى أن المسرح ينمي موهبة الفن الداخلية له، وأنه مغرم بالعمل المسرحي.

وأضاف “لبيب”، خلال استضافته في برنامج “التاسعة”، المذاع عبر فضائية “الأولى المصرية”، تقديم الإعلامي وائل الابراشي، أنه راضي بمرضه ويكمل علاجه طبيعيًا، مؤكدًا أنه لم يقبل بأي عمل يقلل من تاريخي الفني، معقبًا: “انا ليا اكتر من ٣٥٠ عمل فني منهم ١٤٠ فيلم”.

وتابع: “كنا خط وسط التمثيل لسنوات طويله انا والفنان حسن حسني وعزت ابو عوف، وخط وسط النساء الفنانه رجاء الجداوي والفنانة انعام سالوسة”.

يذكر أن، آخر أعمال الفنان لطفي لبيب، مسلسل”رجالة البيت” وهو من بطولة احمد فهمي وأكرم حسن وويزو وبيومي فؤاد، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي.

وفي وقت سابق، ظهر الفنان لطفي لبيب، في رسالة مصورة لجمهوره لطمئنتهم على حالته الصحية، من خلال فيديو عرضته شاشة “التليفزيون المصري”.

وقال “لبيب”، خلال الفيديو،:  أنا كويس، وخبر أني اتنقلت للعناية المركزة والانعاش ده كاذب، أنا كويس الحمد لله في نعمه كبيرة وقادر على الحركة أهو  وبتكلم حلو أهو، أطمئنوا أنا كويس”.

وتابع: «أنا في حالة مرض، مقدرش أشتغل ، اعتبروه شبه اعتزال، أو اعتزال، وادعولي ربنا يشفيني».

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق