فن ومنوعات

ياسمين عبد العزيز تشارك الجمهور مقطع فيديو

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو جديد عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام ظهرت فيه بإطلالة كاجوال بسيطة ومميزة .

وكانت قد ظهرت منذ أيام قليلة في صورة مع استخدام أحد المؤثرات ذات الشفاه المنتفخه مما أثار سخرية البعض

كما احتفلت الشهر الماضي بعيد ميلادها 42 فهي في حالة شباب متجدد دائما ، بمجرد أن تراها تشعر أنها لم تتغير يوما وأنها مازالت هي نفس الفتاة التي ظهرت لأول مرة في الإعلانات بعيونها البريئة وجمالها الساحر .

واحتفل الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وكان قد أهداها أغنية احتفالاً بعيد ميلادها ، غناها المطرب عمر كمال وتقول كلماتها :

”بحبك أيه.. بحبك كلمة توصف إيه في احساسي..  يا أغلى الناس يا ست الكل تاج رأسي.. أنا لو عنك اتكلم سنين وسنين.. يعدي العمر وأنا بوصف في إحساسي.. أنا لو عليا أجيب لك من القمر حتة.. وأجيب لك من النجوم  ستة..  وفوقهم روحي وعنيا”.

ولاقت الأغنية إعجاب المتابعين وتمنوا لهم السعادة الدائمة مع تعليقات ساخرة أيضا مثل ” اللهم عوض علينا بالعوضي”

ولدت ياسمين عبد العزيز في مصر في شهر يناير من عام 1979 وكانت تدرس في الأكاديمية الحديثة، بدأت منذ الصغر بالتمثيل في الإعلانات وذلك عن طريق صديقة لوالدتها والتي كانت تمتلك وكالةً للإعلانات

بداياتها في عالم التمثيل كانت بعد ظهورها في مسلسل امرأة من زمن الحب وحققت نجاح كبير من خلاله في عام 1998، وتوالت الأدوار فقدمت في عام 1999 برنامج الفوازير “العيال اتجننت” وايضا شاركت في مسرحية “رد قرضي ” وشاركت ايضا في فيلم “جنون الحياة “و” سنوات الغضب” كما ظهرت في فيلم “قدر امرأة”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى