حوادث

لغز جريمة “سيدة المنيب”.. آثار خنق وتغيب يومين كشف الجريمة

نورهان عويان

استمعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، لأقوال عدد من شهود واقعة العثور على جثة ربة منزل في ظروف غامضة داخل مسكنها بمنطقة المنيب في محافظة الجيزة، لمعرفة تفاصيلها.كشفت معاينة رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن الجثة لسيدة في العقد الخامس من العمر ترتدي ملابسها كاملة، بها آثار جرحين في الرقبة ما يدل على آثار خنق بجانب مناطق زرقاء في جسدها، وأنه عُثر على جثتها داخل شقتها بمنطقة المنيب.

شاهد عيان أفاد بأن رجال الشرطة بموقع الحادث تحفظوا على ابنها يشتبه في تورطه بالجريمة، في الوقت الذي فرضت قوات الأمن طوقا أمنيا لمسرح الجريمة لتسهيل مهمة عناصر البحث الجنائي.

تلقى اللواء عبد العزيز سليم مدير مباحث الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة في الخمسينات من عمرها داخل مسكنها.كان انتقل رجال المباحث الجنائية إلى محل البلاغ تحت إشراف اللواء أحمد خلف نائب مدير المباحث.

وعثر على جثة سيدة ترتدي ملابسها، ولا توجد بها إصابات ظاهرية، وأفاد ابنها بوفاتها نتيجة منذ يومين داخل الشقة، دون معرفته للسبب، في الوقت الذي اشتبهت الأجهزة الأمنية في وفاتها لسبب جنائي، وألقت القبض على الابن للتحقيق معه.

جرى إيداع الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي كلفت المباحث بسرعة التحريات والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى