رياضة

لفتة إنسانية من طبيب الأهلي لسيدة مغربية على الطائرة المتجهة لكازابلانكا

سارع أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بإجراء العديد من الإسعافات الطبية لسيدة مغربية تواجدت على متن الطائرة التي أقلت بعثة الفريق إلى مدينة كازابلانكا؛ استعداداً لمواجهة فريق الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وتعرضت السيدة المغربية لوعكة صحية طارئة وهبوط في الدورة الدموية فسارع طاقم الطائرة باستدعاء أبوعبلة، لإسعافها ومنحها بعض العقاقير والمحاليل وظل يتابع حالتها باستمرار إلى أن وصلت الطائرة لمطار كازابلانكا.

وكانت بعثة الأهلي قد غادرت مطار القاهرة صباح اليوم في طريقها للمغرب لخوض مباراة الرجاء التي تقام مساء الجمعة المقبل على مركب محمد الخامس.

وتضم قائمة الأهلي المتجهة إلى المغرب كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we  السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.‎

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى