عاجل

لقاءات حوارية بعنوان “العودة للجذور” بجامعة الفيوم

خالد مرسى

نظمت جامعة الفيوم تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم بحضور الدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب اليوم الثلاثاء ندوة بعنوان “العودة للجذور”

كما حضر الندوة التى اقيمت بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة كل من الدكتور سمير سيف اليزل محافظ بني سويف السابق والدكتور وائل طوبار المنسق العام للأنشطة الطلابية بالجامعة وعدد من السادة عمداء ووكلاء الكليات والطلاب، وحاضر خلالها المهندس جمال الجارحي رجل الأعمال، ولاعب الكرة هاني سعيد .

ووجه أ.د خالد عطا الله الطلاب بضرورة الاستفادة من خبرات السادة الضيوف وأخذهم قدوة وأشار إلى أنهم من أبناء المحافظة وأصبحوا متميزين وشخصيات عامة كلًا في مجاله.

تحدث رجل الأعمال جمال الجارحي عن حياته وما واجهه من صعوبات وتحديات وكيف واجهها بالصبر والجلد والإصرار على تحقيق طموحاته موجهًا الطلاب بضرورة التحلي بالأمانة وأشار إلى ضرورة الربط بين الطموح والواقع وعمل توازن بينهما وضرورة وجود فكر إداري يتناسب مع كل مرحلة من المراحل المختلفة.

وقام اللاعب هاني سعيد بفتح باب الحوار والنقاش مع الطلاب المشاركين في الندوة وبدأ بسرد طريق كفاحه وأكد على ضرورة الانتماء لمكان الميلاد الأساسي متناولًا قصة حياته ومرحلة الاحتراف التي مر بها والتي تعتبر فترة فارقة في مشواره الكروي.

وفي ختام الندوة تم إهداء درع جامعة الفيوم للمهندس جمال الجارحي واللاعب هاني سعيد تقديرًا وامتنانًا لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى