صحيفة مغربية: الوداد بلا أنياب قبل معركة الأهلي لهذا السبب

0

عرضت صحيفة المنتخب المغربية تقريرا مفصلا عن فريق الوداد البيضاوي المغربي الذي يستعد لاعبوه وجهازه الفني للمواجهة الساخنة المرتقبة مع الأهلي المصري في نصف نهائي البطولة الأفريقية هذا العام.

حيث يستضيف الوداد المغربي نظيره الأهلي المصري في السابع عشر من أكتوبر المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تكون العودة في مصر بين المارد الأحمر وبطل المغرب في الثالث والعشرين من الشهر ذاته.

وذكرت الصحيفة، أن الحالة التي ظهر عليها لاعبي الفريق المغربي بعد العودة من الحجر الصحي ليست كما كانت من قبل، حيث عاد منهاراً بلا أنياب وبلا حماس، عكس الفترة الطويلة التي ظل فيها في الصدارة في العديد من البطولات التي شارك بها، بل أكد المحللون أنه ضمن أقوى المرشحين للتتويج بلقب البطولة المغربية الرئيسية، في حين أن الإحصائيات والأرقام تؤكد بعده التام عن اللقب بعد أن فقد نقطتين في لقاء المغرب التطواني.

ويحتل الوداد حاليا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 49 نقطة بفارق نقطة عن نهضة بركان الثاني و3 نقاط عن الرجاء المتصدر قبل 4 جولات على نهاية البطولة المحلية.

وأشارت الصحيفة في تقريرها، إلى أنه لا أحد كان يعتقد أن تراجع نتائج الوداد بعد العودة من الحجر الصحي، لاسيما حينما قام الفريق بالدخول في معسكر تجهيزيا بمدينة أغادير تحت إشراف المدرب الراحل جاريدو، لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو لماذا رفض المدرب خوض أي مباراة ودية للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين للعودة ؟، مما أضر بالمستوى الفني والتكتيكي للفريق المغربي، الأمر الذي قد تكون له آثار سلبية، لكن ذلك لم يكن ليوقف الوداد عن كامل جاهزيته والمنافسة على لقب البطولة المتوج بها الموسم الماضي.

وأضاف التقرير: في الوقت الذي يفرط فيه الوداد في النقاط الغالية، يجاهد الرجاء الرياضي بكل ما أوتي من قوة لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية للاستمرار في الصدارة منفردا وحيدا، برفقة فريق نهضة بركان الذي استعاد الوصافة عن جدارة واستحقاق، حينما تغلب على رجاء بني ملال الصريع وأنهى الشراكة مع الوداد الذي عاد ليحتل المركز الثالث، في ظل علامات استفهام كثيرة حول هذا التراجع غير المبرر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.