«لقاء الجريحان».. المقاصة يستضيف إنبي في الدوري العام

0

في تمام الثانية والنصف من ظهر اليوم، الجمعة، يحتضن استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، لقاء الجريحان؛ حيث يستضيف فريق مصر المقاصة نظيره إنبي، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري العام.

وبالفعل هو لقاء الجريحان، فكلا الفريقين تكبدا أول خسارة لمبارياتهم في الجولة الأولى من الدوري لهذا الموسم؛ حيث خسر مصر المقاصة أمام مضيفه الأهلي بنتيجة 3- 1، فيما تلقى إنبي هو الآخر أول خسارة له بهدف نظيف أمام ضيفه أسوان.

مصر المقاصة؛ تحت قيادة مدربه المصري، إيهاب جلال، يبحث عن تحقيق أول فوز له هذ الموسم؛ من أجل استعادة الفريق توازنه فنيًا ومعنويًا للدخول مبكرًا حلبة المنافسة، ومن ثم استعادة أمجاد الفريق الفيومي منذ أكثر من موسمين؛ حيث نجح في احتلال وصافة ترتيب الدوري الممتاز خلف الأهلي، مع نفس المدرب إيهاب جلال، وشارك حينها مع الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مصر المقاصة
مصر المقاصة

 

يحتل مصر المقاصة، المركز ال16 في جدول الترتيب، بدون رصيد من النقاط؛ حيث لعب مباراة وخسرها، سجل هدفًا واحدًا وسكنت شباكه 3 أهداف.  

وعلى الجانب الآخر، يطمح فريق إنبي، تحت قيادة مدربه المصري، حلمي طولان، في الفوز بالمباراة؛ من أجل محو هزيمة الفريق المفاجئة بهدف نظيف أمام أسوان في الجولة الأولى.

إنبي
إنبي

 

يحتل إنبي، المركز ال15 في جدول الترتيب، بدون رصيد من النقاط؛ حيث لعب مباراة وخسرها، لم يسجل آية  أهداف وسكن شباكه هدفًا واحدًا.  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.