غير مصنف

محافظ الشرقية: تنظيم العمل داخل الجهاز الإداري للحفاظ على صحة وسلامة العاملين

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قرارا حمل رقم 9296 لسنة 2020م بأن يتولى سكرتير عام المحافظة تخفيض عدد العاملين بالديوان العام وفقاً لمقتضيات وصالح العمل.

كما قرر المحافظ أن يقوم رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية ومديري مديريات الخدمات ومديري الإدارات النوعية بتخفيض التزاحم وإعطاء الأولوية للعاملين من أصحاب الأمراض المزمنة (بتقرير طبي معتمد) وتحديد أعداد العاملين بحيث لا يزيد عن 50% من القوي البشرية.

وأكد القرار علي استمرار تواجد مديري الإدارات ورؤساء الأقسام وعمال النظافة والسائقين والمراكز التكنولوجية والمستشفيات والإسعاف ومديرية التموين والإنقاذ والطوارئ، ولا ينطبق هذا علي العاملين بالمدارس بمختلف مراحلها التعليمية ويطبق فقط علي العاملين بديوان المديرية ودواوين الإدارات التعليمية التابعة لها، علي أن لا يؤثر علي الخدمة المقدمة للمواطنين أو أداء العمل.

وأوضح محافظ الشرقية أنه اعتبارا من الأحد الموافق تكون مواعيد العمل خلال أيام (الأحد – الاثنين – الثلاثاء – الأربعاء – الخميس) بالتناوب من الساعة 8 صباحاً حتي الساعة 4 عصراً للرجال، ومن الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 3 عصراً للسيدات وفقاً لحاجة العمل ومتطلباته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى