أخبار أسيوطحوادثعاجلمحافظات

لليوم الثانى..الطائرات العسكرية والعمليات الخاصة تطارد عناصر إجرامية بالجبل الشرقي في البدارى بأسيوط

علاء عبد الجليل
لليوم الثاني على التوالي، استمرت قوات العمليات الخاصة بوزارة الداخلية وقوات مكافحة الإرهاب، في فرض كردونات أمنية مكبرة حول مداخل ومخارج الجبل الشرقي بمركز البداري، وتمشيط الدروب لضبط عناصر إرهابية وجنائية شديدة الخطورة.
وقالت مصادر أمنية رفيعة المستوى إن قوات مكافحة الإرهاب والعمليات الخاصة مدعومة بطائرات عسكرية، يحاصرون مداخل ومخارج الجبل الشرقي في محيط قرى قاو النواورة والعتمانية والهمامية بمركز البداري، وجاري تمشيط المنطقة ومداهمة المغارات والدروب الجبلية.
وأضافت المصادر أن قوات الأمن تستهدف عددا من العناصر الإرهابية والجنائية شديدة الخطورة أبرزهم المدعو «ص.ا.ب»، والمتهم في 40 قضية من بينها خطف أشخاص، كان آخرها خطف صيدلي بناحية مركز ساحل سليم.
وأشارت إلى أن قوات الأمن تقوم باقتحام المغارات والدروب الجبلية وتضييق الخناق على المتهمين حتى يتم القبض عليهم أو تسليم أنفسهم، وأن هناك انتشار كثيف لعناصر العمليات الخاصة ومكافحة الإرهاب بمنطقة الجبل الشرقي.
وأشارت المصادر إلى أن الطائرة أطلقت عدة قذائف على المغارات التي يختبئ فيها المطلوبون إلا أنهم تمكنوا من الهروب عبر الدروب والمغارات، وتم إغلاق المنطقة والطرق الفرعية المؤدية للجبل بالقرى المحيطة لمنع هروب المطلوبين وجاري مطاردتهم بالجبل.
الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق