أهم الأخبارالأخبار

لليوم الثاني.. استئناف ورش العمل التأهيلية لمنتدى شباب العالم (صور)

رانيا كمال

تستأنف اليوم الجمعة، ورش العمل التأهيلية لمنتدى شباب العالم 2019، وذلك لليوم الثاني على التوالي، حيث بدأت الورش من صباح اليوم وتستمر في العمل حتى المساء.

وشهدت قاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ بدءًا من أمس الخميس، مجموعة من ورش العمل التجهيزية، استعدادًا لمنتدى شباب العالم، والذي يقام في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجاري.

حيث جاءت ضمن ورش العمل التأهيلية لشباب العالم بقاعة أسوان، ورشة بعنوان «نموذج محاكاة: تيارات متبادلة».

كما أقيمت أيضًا، ورشة عمل بقاعة البحر الأحمر تحت عنوان “تطوير حلول مبتكرة لدمج الأشخاص ذوي الإعاقة”.

والجدير بالذكر أن ورش العمل داخل القاعات المختلفة، تتكون من عشرة ورش تستمر على مدار اليومين قبل المنتدى، الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ، بمحافظة جنوب سيناء، والمعروفة بمدينة السلام.

بالصور.. بدء ورش العمل التجهيزية لمنتدى شباب العالم 2019

ويرصد موقع «اليوم» ورش العمل التجهيزية لشباب المنتدى، والتي تهدف إلى تهيئة وتجهيز الشباب المشاركين من أنحاء العالم، خلال فعاليات مؤتمر الشباب والمقرر أن تستمر على مدار ثلاثة أيام، اعتبارًا من يوم الرابع عشر من ديسمبر الجاري إلى يوم السابع عشر.

منتدى شباب العالم

وأعلن أمس السفير الفلسطيني لدي مصر، استعداد الرئيس الفلسطيني ممدوح عباس أبو مازن، لمغادة مطار فلسطين، قادمًا إلى مصر، لحضور الجلسة الافتتاحية لمنتدى شباب العالم.

وأضاف سفير فلسطين أنه الرئيس عبدالفتاح السيسي، سيشهد جلسة تاريخية مع الرئيس أبو مازن، حيث يجرى الطرفان عدة مباحثات تتعلق بالعرب والقضية الفلسطينية، وذلك على هامش مؤتمر الشباب.

وتستقبل مدينة شرم الشيخ، خلال أيام قليلة، للعام الثالث على التوالي، منتدى شباب العالم، والذي يعد بمثابة ملتقى لمختلف الشباب حول العالم.

وفي نفس السياق، انتقلت «اليوم» إلى العاصمة السياحية شرم الشيخ والمعروفة بمدينة السلام حيث تزنت المدينة، لاستقبال الشباب والوفود المشاركة في المنتدى العالمي، ليكونوا سفراء لمدينة السلام، عند عودتهم إلى بلادهم.

«اليوم» داخل كواليس ورش العمل التجهيزية لمؤتمر الشباب (فيديو وصور)

وتلونت الأعمدة في شوارع المدينة، بلافتات وبانرات المنتدى، على مختلف الأشكال، والتي ترسم وجوه الشباب من دول العالم.

كما تشهد الأماكن المحيطة بقاعة المؤتمرات الدولية، التي يقام بها منتدى الشباب، أعمال إنشاء لجدراية القمة العربية الأوروبية، التي أقيمت في شرم شرم الشيخ، فبراير الماضي، لتضم الجدارية الصورة التذكارية التي تجمع الرؤساء وزعماء العالم، لتكون مزارًا للشباب أثناء توافدهم على المنتدى.

وشملت الاستعدادت أيضًا، وضع اللوجهات الخاصة بالمنتدى على الأوتوبيسات، التي تقل الوفود المشاركة من وإلى القاعة.

شاهد الصور..

من كواليس ورش العمل التجهيزية بمؤتمر الشباب
من كواليس ورش العمل التجهيزية بمؤتمر الشباب

من كواليس ورش العمل التجهيزية بمؤتمر الشباب
من كواليس ورش العمل التجهيزية بمؤتمر الشباب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق