محافظات

لمتابعة الإجراءات الاحترازية .. رئيس مدينة سفاجا تتفقد المستشفى المركزي والوحدات الصحية

يوسف ابوالوفا

 

تفقدت السيدة هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الإثنين، المستشفى المركزى للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا والتأكد من ارتداء اطقم الأطباء والتمريض والعاملين بالمستشفى للكمامات .

تفقدت المغربى اقسام مستشفى سفاجا المركزى للتأكد من مدى التطبيق الحاسم لكافة الإجراءات الاحترازية المتبعة ، والتزام الاطباء وهيئة التمريض بارتداء الزى وارتداء الكمامات، ومنع أية تجمعات، لحماية الاهالى من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد .

رئيس المدينة تشدد

وشددت “المغربي” على استمرار أعمال التطهير والتعقيم لجميع اقسام وغرف المستشفى المركزى وغرف العمليات والعناية المركزه وغرف الحجر ووحدة الغسيل الكلوى والتطهير الخارجى، وتعقيم المواطنين المترددين على المستشفى .

كما تفقدت رئيس المدينة الوحدة الصحية بمنطقة سفاجا البلد والوحدة الصحية بقرية ام الحويطات وأشادت بتواجد الاطباء والاطقم الطبية كما تفقدت مخازن المستشفى للإطمئنان على توافر الكمامات والقفازات الطبية وجميع المستلزمات الطبية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، وتابعت تواجد الأطقم الطبية على مدار 24 ساعة لإستقبال حالات الطوارئ.

وأقرأ أيضا…

في ضوء تنفيذ توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، أكدت السيدة هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، في أول أيام العيد على إغلاق كافة الحدائق والشواطئ.

ووجهت “المغربي” بضرورة توافر احتياجات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية لهم خلال أيام العيد، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

وأشارت” رئيس المدينة” إلى الإغلاق التام لكافة الحدائق العامة والمتنزهات والشواطئ ، ومتابعة ذلك بالمرور عليها صباح اليوم إلى جانب استمرار غلق مراكز الشباب والأندية الرياضية وعدم السماح بممارسة أى مسابقات رياضية داخلها أو فى الشوارع والميادين الرئيسية خلال عطلة العيد منعًا لأى تجمعات .

وشددت “المغربي” على منع تواجد الباعة الجائلين وأماكن التسلية فى مناطق الحدائق والمتنزهات والشواطئ أو بالقرب منها، إلى جانب عدم السماح بتوقف السيارات الخاصة بجوار المتنزهات ، بجانب إغلاق الطرق المؤدية إلى الشواطئ والمتنزهات لعدم السماح بدخول السيارات إليها.

وطالبت المسئولين فى الفنادق بالحرص على التزام العاملين فى كافة المنشآت السياحية بارتداء الكمامات والقفازات وإتباع كافة الإجراءات الوقائية التى أصدرتها وزارتى السياحة والصحة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق