لممارستهن أعمال مخلة.. ضبط سيدتين «تيك توك» بمدينة نصر

0

صابر عاطف

تمكنت الأجهزة الأمنية التباعة لوزارة الداخلية بالتعاون مع مديرية أمن القاهرة من ضبط سيدتين لقيامهما بممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال أحد المواقع على شبكة الإنترنت بمقابل مادى.

فقد رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعى، قيام إحدى السيدات بنشر صور لعدد من الفتيات عبر صفحة بأحد المواقع الإلكترونية، وتبدى من خلالها إستعدادها لممارسة الأعمال المنافية للأداب بمقابل مادى.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها وبصحبتها إحدى السيدات حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، وبمواجهتهما أقرت الأولى بقيامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب وتسهيلها وإستغلالها للثانية فى ذات النشاط بمقابل مادى من خلال الصفحة المُشار إليها وبمواجهة الثانية أيدت ذلك ، وأضافت بتقاسمهما المبالغ المالية فيما بينهما .

كما عثر بحوزتهما على ( 2 هاتف محمول – تبين إحتواء أحدهما على رسائل ومحادثات خاصة تؤكد نشاطهما).

أقرأ أيضًا◄نتائج جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة خلال 24 ساعة

نجحت أجهزة وزارة الداخلية بالتعاون مع قطاع مكافحة المخدرات والجريمة بأسيوط في ضبط تشكيل عصابي بحوزتهم 750 مليون جنيه حصيلة الإتجار في المخدرات.

فقد تمكن قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة من إتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد التشكيلات العصابية مكون من سبعة عناصر إجرامية “لأربعة منهم معلومات جنائية مسجلة” مقيمين بنطاق دائرة قسم شرطة أول أسيوط بمحافظة أسيوط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.