أهم الأخبارحوادث

لهذا السبب.. أمر عاجل بضبط وإحضار الفنانة غادة عبدالرازق

جهاد علي – حرر صاحب شركة إنتاج “نيو إتش”، لتصوير الأفلام، بمحضر رقم 9050 لسنة 2019 إداري بقسم المعادي، يتهم فيه الفنانة «غادة عبدالرازق خليل»، والتى الشهير بغادة عبد الرازق، بحصولها علي مبلغ قدرة 120 ألف جنية كعربون في البدابة، ولكنها لم تحضر أو ترد المبلغ.

غادة عبدالرازق

وورد قسم شرطة المعادي، بلاغًا من عادل محمد عبد الهادي، صاحب شركة الإنتاج الفني «نيو إتش»، يتهم فيه الفنانة غادة عبد الرازق، والتى قد استلمت منه مبلغ مالى قدرة 120 ألف جنيه كعربون، مقابل قيامها بتصوير فيلم، إلا أنها لما تحضر التصوير، أو ترد له الأموال.

غادة عبدالرازق

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وبالعرض هذة القضية علي رئيس نيابة المعادي،بأمر استدعاء عاجل الفنانة غادة عبد الرازق للاستماع لأقوالها فيما هو منسوب إليها.

خلف القضبان| “ميريهان حسين وجوهرة”.. أسبوع التمثيل والرقص في البرش

وفي وقت سابق، كان هناك بعض الجلسات داخل أروقة المحاكم، شغلت الرأي العام، لعدد من الفنانيين والفنانات وأيضًا الراقصة جوهرة، لكن أسباب دخول البعض كان مختلفاً ما بين وصل أمانة، وتعدي على لجنة مرور، ورقص ببدلة غير مطابقة للمواصفات.

“الراقصة جوهرة”

في صباح باكر من أمس السبت، توجهت الراقصة الروسية “جوهرة”، لحضور جلسة الاستئناف المقدم منها على حكم حبسها عام مع الشغل، في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، قبل أن تقرر المحكمة تأجيل الجلسة لـ28 ديسمبر الجاري؛ للحكم.

“جوهرة داخل القفص”

حضرت الراقصة “جوهرة” داخل قاعة محاكمتها، في تمام الساعة العاشرة صباحًا، وتحفظ قاضي الجلسة عليها من قبل أمن القاعة، ووضعها خلف القفص الحديدي حتى انتهاء محاكمتها.

في إحدى أركان القفص وقفت الراقصة، وبدا عليها الخوف والارتباك وهي تخفي وجهها حتى تبتعد عن نظرات المتواجدين داخل القاعة، حتى انتهت الجلسة التي استمرت نحو نصف ساعة، ليأمر القاضي في نهاية الجلسة بإخلاء سبيلها.

حكم أول درجة

في 10 أبريل الماضي، قضت محكمة جنح الجيزة، بحبس جوهرة سنة مع الشغل والنفاذ، لاتهامها بارتداء بدلة رقص غير مطابقة للمواصفات، إلا أن المتهمة استأنفت على الحكم أمام محكمة مستأنف الجيزة.

“سمية الخشاب”

لم تكن تعلم الفنانة “سمية الخشاب” أن طليقها الفنان أحمد سعد أقام ضدها جنحة مباشرة، اتهمها فيها بإصدار شيك بدون رصيد، حتى قضت المحكمة بحبسها 3 سنوات.

“الخشاب داخل محكمة الجيزة”

حضرت الفنانة في تمام الساعة الحادية عشر من صباح أمس السبت، داخل محكمة جنح الدقي، لتقدم معارضة على الحكم الصادر من المحكمة ذاتها، وانصرفت في صمت، لتؤجل المحكمة جلسة محاكمتها ليناير 2020.

“حكم أول درجة”

في 5 نوفمبر الماضي قضت محكمة جنح الدقي، بمعاقبة الفنانة سمية الخشاب، بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه؛ لاتهامها بإصدار شيك بدون رصيد للفنان أحمد سعد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق