اخترنا لكمحافظات

لهذا السبب.. معاقبة رئيس وحدة محلية وآخرين في الحسينية بالشرقية

قرر المهندس سامي معجل رئيس مركز ومدينة الحسينية، بمحافظة الشرقية خلال زيارته المفاجئة صباح اليوم علي الوحدة المحلية بالظواهرية لمتابعة سير العمل تفاجئ بغلق الوحدة المحلية بالظواهرية.

وبناءًا عليه تم مجازاة رئيس الوحدة المحلية بالظواهرية وسكرتير الوحدة ومسئول النوبتجية بخصم ثلاث ايام من راتب كلاً منهم لأهمالهم في العمل وتأخرهم في الحضور.

وقال رئيس المدينة، إن تأخرخهم عن العمل بالوحدة المحلية هو خروج على مقتضى الواجب الوظيفي وترك باب الوحدة المحلية مغلق حتي الساعة 8.20 صباحاً مخالفين بذلك مقتضي الواجب الوظيفي.

ووجه المهندس سامي معجل بانذار شديد اللهجة لرئيس الوحدة المحلية بالظواهرية وسكرتير الوحدة ومسئول النوبتجية في حالة تكرار المخالفة سيتم اتخاذ إجراءات أعنف من ذلك لضبط العمل داخل الوحدات المحلية ومن اجل تحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين حتي يشعر المواطن بالتغيير في كافة أنحاء المركز.

وأكد رئيس المدينة انه سيقوم بالمرور علي باقي الوحدات المحلية تباعاً من أجل ضبط العمل بالوحدات المحلية حتي يشعر المواطن البسيط بالتغيير في كافة أنحاء المركز وذلك في إطار المتابعات المستمرة ليلاً ونهارا بتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بالمرور على كافة القطاعات من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .

رئيس مدينة الحسينية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى