صدمة جديدة في ليفريول.. إصابة جوميز بتدريبات منتخب إنجلترا

0

كشفت صحيفة “تليجراف البريطانية” عن إصابة جو جوميز مدافع فريق ليفربول ونجم المنتخب الإنجليزي، وذلك في أثناء تواجده برفقة منتخب “الأسود الثلاثة”، في ظل الاستعدادات للمباراة الودية أمام المنتخب الأيرلندي، المحدد لها غدًا الخميس.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن جوميز يشعر بالقلق من الإصابة، إذ لم يتحدد حتى الآن طبيعة الإصابة التي تعرض لها ومدة غيابه.

ويعد هذا الأسبوع هو الأسوأ لدى ليفربول على حد زعم الصحيفة، نظرًا لغياب الظهير الأيمن في الفريق ترينت ألكسندر أرنولد أربعة أسابيع بسبب الإصابة، التي تعرض لها في لقاء مانشستر سيتي الأخير.

ويعاني ليفربول دفاعيًا مع بداية الموسم الحالي بعد إصابة المدافع المخضرم فيرجيل فان دايك بقطع في الرباط الصليبي، الأمر الذي يجعله يغيب حتى نهاية الموسم.

وجاءت سلسلة الإصابات التي ضربت الريدز عبر الثنائي فابينيو، وأرنولد، إلى جانب لاعب الوسط تياجو ألكانترا.

ويعاني ليفربول من قلة العناصر على المستوى الدفاعي، الأمر الذي جعل يورجن كلوب المدير الفني للفريق يقرر تصعيد الثنائي الشاب ناثانيل فيليبس، وريس ويليامز للفريق الأول.

ويستأنف ليفربول مبارياته عقب نهاية التوقف الدولي بمواجهة فريق ليستر سيتي، في إطار الجولة التاسعة من البريميرليج.

وفقد ليفربول الصدارة في الجولة السابقة إثر تعادله الإيجابي أمام مانشستر سيتي (1-1) في لقاء أقيم على ملعب “الاتحاد” مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات الأسبوع الثامن، ليتواجد ليفربول بالمركز الثالث من جدول البريميرليج برصيد 17 نقطة متساويًا مع توتنهام هوتسبير، وبفارق نقطة عن ليستر سيتي متصدر الترتيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.