ليلى علوي في ذكرى وفاة محمود عبدالعزيز: «كان جزء كبير من تاريخ مصر»

0

أحيت الفنانة ليلى علوي، الذكرى الرابعة لوفاة الفنان محمود عبدالعزيز، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت ليلى علوي عدة صور لها برفقة الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، وعلقت عليها: «ممثل صعب تكراره أو تقليده .. قادر على التماهي مع أي وكل شخصية بيقوم بيها .. صعب تصدق إن كوميديان السادة الرجال وسيداتي آنساتي والكيف والشقة من حق الزوجة العظيم هو نفس صاحب الدراما الموجعة في البريء أو العار أو التحفة الخالدة رأفت الهجان».

وأضافت: «جزء كبير من تاريخ مصر هو فنانيها وهو مكانش فنان عادي هو كان فعلًا تاريخ ماشي على رجلين . قدم كل الالوان وأثر في كل فئات الجمهور وساب كنز من الأعمال اللي هانفضل كل مانشوفها نفتكره ونترحم عليه ونفتكر قد ايه كنا بنحبه وبنحترمه ، كل الدعوات بالراحة والرحمة للساحر محمود عبد العزيز في ذكرى رحيله الرابعة».

 

View this post on Instagram

 

ممثل صعب تكراره أو تقليده .. قادر على التماهي مع أي وكل شخصية بيقوم بيها .. صعب تصدق إن كوميديان السادة الرجال وسيداتي آنساتي والكيف والشقة من حق الزوجة العظيم هو نفس صاحب الدراما الموجعة في البريء أو العار أو التحفة الخالدة رأفت الهجان ، جزء كبير من تاريخ مصر هو فنانيها وهو مكانش فنان عادي هو كان فعلًا تاريخ ماشي على رجلين . قدم كل الالوان وأثر في كل فئات الجمهور وساب كنز من الأعمال اللي هانفضل كل مانشوفها نفتكره ونترحم عليه ونفتكر قد ايه كنا بنحبه وبنحترمه ، كل الدعوات بالراحة والرحمة للساحر محمود عبد العزيز في ذكرى رحيله الرابعة . #الساحر #محمود_عبدالعزيز #ليلى_علوي

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.