ماك شرقاوي: غلق حسابات ترامب على مواقع التواصل الاجتماعي يؤدي إلى انفجار أنصاره

0

 

قال ماك شرقاوى، المحلل السياسي الأمريكى وخبير العلاقات الدولية، أن ما أقدم عليه ترامب  يعد جريمة فى حق نفسه وحق الولايات المتحدة كلها، وترامب كان يتابع المظاهرات من داخل خيمة فى البيت الابيض،واذا أدان مجلس الشيوخ ترامب  بنسبة ثلثى أعضاء المجلس سيتم خلعه من الحكم،ويجوز عزل ترامب قبل انتهاء مدته الرئاسية.

وذكر ماك شرقاوى، أنه لم  يتم إزاحة رئيس من قبل في أمريكا قبل انتهاء مدته الرئاسية، الديمقراطيون يتحكمون فى أمريكا بشكل كامل، وجاء ذلك من خلال مداخلة عبر “سكايب ” مع الإعلامى “أحمد موسى”فى برنامج “على مسئوليتى”.

ولفت ماك، إلى حدوث تزوير فى الانتخابات الأمريكية وترامب لم يستطيع إثباته، ووجود شرخ كبير في الديمقراطية الامريكية.

أعلن شرقاوى، أنه لم يتم تأمين الكونجرس بالشكل الكافي رغم وجود معلومات بحدوث إضطرابات، هذا وقد نجم عن اقتحام الكونجرس5 حالات وفاة وتم سرقة ملفات ومعلومات أمنية من أجهزة الكمبيوتر من داخل مكاتب زعماء الأحزاب بالكونجرس مما يعرض الأمن القومى الأمريكي للخطر، وتم تقرير عقوبة  20 عاما لكل من شارك فى اقتحام الكونجرس.

وأضاف إلى أن التحقيقات الأمريكية طلبت مقاطع الفيديو التى سجلت للقبض على مقتحمي الكونجرس، ومن الوارد ان يتم محاكمة ترامب بسبب دعوته لأنصاره للتظاهر أمام الكونجرس.

وأكد ماك شرقاوى، أن إغلاق حساب ترامب خطأ كبير لان هناك الكثير من المنصات الالكترونية وبعض الولايات الأمريكية بها ميليشيات مسلحة وفقا لدستورها، وهناك متعصبين من الديمقراطييين والجمهوريين سيشعلون الأزمة فى أمريكا.

وتابع،ماك، منع ترامب من الترشح مرة أخرى فى الانتخابات أصابت أنصاره بالجنون، و تويتر لم يحذف حسابات الجماعات الإرهابية مثل داعش والقاعدة وأية الله خامنئى بينما يحذف حساب ترامب ولم يحذف حساب توكل كرمان التى رقصت على جثث اليمنيين ووضعت ضمن لجنة حكماء الفيس بوك.

وأوضح ماك شرقاوى، أنه من حق ترامب توجيه ضربة عسكرية قبل انتهاء مدته الرئاسية، وبيلوسي تحاول إرسال رسالة عن ترامب بأنه رجل خطير، ولكن من حق ترامب اتخاذ مايراه مناسبا لحماية أمريكا وشعبها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.