غير مصنفرياضة

مانشستر سيتي مازحا بعد اكتساح ليفربول برباعية: “البسوا السماوى بيخافوا منه”

شيماء مصطفى

مازح نادى مانشستر سيتي الإنجليزى جمهوره عقب اكتساحه غريمه ليفربول برباعية نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من “البريميرليج”.

واستعان حساب المان سيتي بالعربي على “تويتر” بجملة شهيرة قالها النجم أحمد عز فى فيلم “الممر” وهى “البسوا المموه بيخافوا منه”.

ومن جانبه أعلن النادي الإسباني برشلونه إصابة الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع الفريق، بعدما شعر بمشاكل فى الركبة اليسرى تهدده بالغياب عن مواجهة فياريال المقرر إقامتها الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني.

ونشر نادى برشلونة الإسبانى على الصفحة الرسمية له على موقع توتير إعلان غياب أومتيتى عن مباراة فياريال الأحد المقبل ضمن لقاءات الدورى الإسبانى.

برشلونه
برشلونه

وعلى صعيد آخر خضع ثنائى مجلس إدارة نادى أسوان إيهاب منصور ومحمد حمدى عباس لإجراءات المسحة الطبية للكشف عن كورونا قبل الالتحاق بمعسكر الفريق بالقاهرة.

ويستعد أبناء الجنوب بقيادة أحمد كشرى المدير الفنى لأسوان لاستئناف مسابقة الدورى العام بعد فترة التوقف الطويلة التى بدأت فى مارس الماضى بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.

كما توجه ثنائى مجلس أسوان إلى القاهرة لمتابعة معسكر الفريق الأول لكرة القدم، بالتنسيق مع مجلس الإدارة ولجنة الكرة، ودعم الجهاز الفنى بقيادة أحمد كشرى واللاعبين استعدادا لاستئناف الدورى الممتاز، والوقوف على أحوال وشئون معسكر الإعداد بالمركز الأومبى أولا بأول وتذليل أى عقبات أو مشكلات تظهر حتى يستفيد الفريق من معسكره الذى تم بالتنسيق بين مجلس إدارة النادى ومحافظ أسوان ووزير الشباب والرياضة.

وعلى صعيد آخر طلب المدير الفني للنادي الأهلي السويسرى رينيه فايلر من ديفيد سيزا المدرب العام للفريق تجهيز تقرير خاص عن صالح جمعة لاعب الفريق ومدى التزامه خلال الفترة الماضية وذلك بعدما شارك فى تدريبات الفريق الجماعية وكذلك جديته ووزنه وغيرها من الأمور التى سيُناقشها ويبحثها المدير الفنى للفريق بعد عودته من إجازته الحالية فى سويسرا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق