مانشستر يونايتد يدخل سباق التعاقد مع الكانتارا فى الميركاتو الصيفى

0

شيماء مصطفى

كشفت اليوم الخميس تقارير صحفية أن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى دخل سباق التعاقد مع الإسبانى تياجو الكانتارا لاعب بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ذكرت صحيفة “ماركا” أن اليونايتد يسعى لضم تياجو خلال الصيف الحالى، بعد أن اتخذ اللاعب قراره بالرحيل عن العملاق البافارى قبل موسم من انتهاء تعاقده.

وأضافت الصحيفة أن الكانتارا يحرص على الانتقال إلى الدورى الإنجليزى في الفترة المقبلة، وسيكون متاحًا مقابل 30 مليون جنيه إسترلينى.

كما ينتهى تعاقد تياجو مع البايرن فى صيف 2021، وهو ما يجبر النادى البافارى على بيعه الصيف الحالى بدلا من رحيله مجانا.

وكان كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونيخ الألمانى، ا كشف ٔن لاعب الوسط الإسبانى تياجو الكانتارا سيرحل عن صفوف البافارى بنسبة كبيرة خلال الصيف الحالى.

وقال رومينيجه فى تصريحات لصحيفة “بيلد” :”يبدو أن تياجو يريد أن يفعل شيئا جديدا فى مسيرته الكروية.. اللاعب متبقى فى عقده عاما ولن يرحل بشكل مجانى، نحن نتفاوض معه بشكل جدى ونرغب بتحقيق ما يريده، ولكن يبدو أنه يرغب بالقيام بأمر جديد فى مسيرته.”

وكانت تقارير كانت قد أكدت أن ليفربول مهتم بخدمات اللاعب الإسبانى صاحب الـ 29 لضمه فى الموسم المقبل، ويرغب المدرب يورجن كلوب في تعزيز خط الوسط الموسم المقبل.

وأوضحت التقارير أن ليفربول هو الوجهة المحتملة للاعب كون مدربه الألمانى يورجن كلوب معروف بإعجابه بالدولى الإسبانى الموهوب فنيا.

كما أكدت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية سابقا، أن يوفنتوس يرغب فى ضم اللاعب، وسط اهتمام من ليفربول وبرشلونة للتعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة النادي الإيطالى عرضت لاعب وسط الفريق بيرنارديسكى على بايرن ميونيخ لعقد صفقة تبادلية بضم تياجو بدلا منه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.