أهم الأخباررياضة

ماني ينتشل ليفربول من التعثر أمام نورويتش في الدوري الإنجليزي

محمود شيبة

تمكن فريق ليفربول من الفوز على مضيفه نورويتش سيتي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي “بريميرليج” على ستاد كارو رود.

وفي أول ظهور له بعد الإصابة، تمكن السنغالي ساديو ماني من تسجيل هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 77 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 76 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، وفي المقابل بقى نورويتش سيتي برصيد 18 نقطة في قاع جدول الترتيب.

المباراة

في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، سنحت فرصة أمام محمد صلاح من أجل التسجيل من خلال بينية رائعة، لكن مدافع نورويتش سيتي كان في الموعد واستطاع أن يلتقط التمريرة الخطيرة أولًا، وقام أليسون بتصدى أسطوري في الدقيقة 35 من عمر المباراة بعدما واجه لاعبين اثنين من عناصر نورويتش سيتي فحاول لوكاس روب التمرير لتيمو بوكي لضمان التسجيل، لكن البرازيلي انقض على الكرة بشكل رائع وأبعدها بيده.

وفي الدقيقة 38 رد محمد صلاح بتصويبة من داخل منطقة الجزاء حاول توجيهها نحو زاوية المرمى، لكن مدافع نورويتش سيتي كان في الموعد وأبعدها إلى ركنية، وحاول نابي كيتا كسر الجمود في المباراة بتصويبة بعيدة المدى لكن كرول كان في الموعد وأبعدها بأطراف الأصابع إلى ركنية في الدقيقة 58.

هدف الفوز

وجاء صلاح بالدقيقة 59 بفرصة خطيرة بعدما خدع دفاع نورويتش سيتي وسدد كرة رائعة تصدى له كرول ثم ذهبت لكيتا الذي قام بمتابعة وكان حارس المرمى في الموعد مجددًا وأمسك بالكرة، واستطاع ساديو ماني أن يفض طلاسم مرمى نورويتش سيتي في الدقيقة 77 من عمر المباراة بعدما استلم كرة رائعة داخل منطقة الجزاء وتخلص من رقابة الدفاع وسددها في الزاوية الضيقة لتسكن الشباك.

وأهدر فيرمينو فرصة مضاعفة النتيجة في الدقيقة 86 بعدما لعب أرنولد عرضية أرضية من الجانب الأيمن لكن البرازيلي أطاح بها من أمام المرمى الخالي، وواصل ليفربول سلسلة الانتصارات الخاصة به، استمر في الابتعاد بصدارة جدول الترتيب بعيدًا عن المنافسين.

 

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق