«ما علاقة والدته».. مفاجأة بجثة الشاب الغارق ببلطيم

0

إيمان هاني

كشف اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، التطورات الأخيرة بشأن جثة الشاب الغارق في بلطيم ، قائلا :”إنه كان يتابع جهود البحث ، موجها باستمرار عمليات البحث، وتوفير الدعم اللازم للغطاسين.

وأضاف “نور الدين” اتصال هاتفي ببرنامج “خط أحمر” المذاع علي قناة الحدث اليوم، مع الإعلامي محمد موسى، بأنه شاهد فيديو لوالدة الشاب الغريق تبحث عن ابنها، فتوجه فورا إلى موقع الحادث مكلفا بتوفير كل الإمكانيات لانتشال جثمان الغريق.

وتابع: “حبينا نوصل للأم الملكومة ، وهي ليست مشكلة شخصية بالنسبة للمواطن، ولكنها مشكلة عامة للدولة، معقبا “والدة الغريق سبب تكثيف الجهود في البحث عن الجثة بعد انتشار الفيديو الخاص بها ، ومشكلتها أصبحت مشكلة الدولة الكل يشارك ف انتشال الجثة”.

طفلها لم يصاب.. عزل بلطيم يجري عملية ولادة لمصابة بكورونا

أجرى فريق طبي بمستشفى العزل الصحي بمدينة بلطيم في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عملية ولادة لمصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد دخولها المستشفى لتلقي العلاج من الفيروس.

وسجلت مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، حالة ولادة قيصرية لسيدة في العقد الثاني من عمرها، من أبناء المحافظة، وجرى دخولها مستشفى وهي في الشهر الأخير من الحمل، بعد التأكد من إصابتها بفيروس كورونا.

وضم الفريق الطبي الذي أجرى العملية، كلًا من الدكتور أمجد سعد، طبيب النساء والتوليد، والدكتور، محمود سعد، طبيب التخدير، وأعضاء طاقم التمريض، تحت إشراف الدكتور تامر حامد، مدير المستشفى.

وقالت المديرية، إن حالة السيدة مستقرة، وكذا طفلها والذي تأكد عدم إصابته بالفيروس، وجرى إيداعه بقسم الحضان بالمستشفى.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.