محافظات

مباحث العدوة بالمنيا تعيد 100 ألف «سرنجة» بعد سرقتها من مندوب أدوية

ألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة العدوة، شمال المنيا، القبض على 6 متهمين تورطوا في ارتكاب واقعة سرقة مستلزمات طبية عن طريق الإكراه، بالطريق الصحراوي الغربي، وتحرر محضر بالواقعة.
كان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، يفيد بتلقيه إشارة من الرائد محمد صلاح الشروبي رئيس مباحث مركز العدوة، يفيد بالقبض علي كلا من ( سعد.أ.م 43 سنه عاطل ومقيم ببندر مغاغة / و “بشير.ي.ع” 32 سنه-عاطل ومقيم ببندر العدوة/ و ” محمود .ح.أ” 24 سنه دبلوم ومقيم ببندر مغاغة / و ” رمضان .ع.م” 46 سنه فلاح ومقيم ببندر مغاغة / و ” عزت.ن.ب ” 35 سنه عاطل ومقيم ببندر العدوة / و” علياء . س . ” 26 سنه ربه منزل ومقيمة بمنشأه عبد الله .
وأسفرت التحريات الأولية بقيادة الرائد محمد صلاح الشروبي رئيس مباحث المركز بقيام كل من : الأول والثاني والخامس بتشكيل عصابى متخصص في سرقه السيارات على الطريق الصحراوي الغربي عن طريق الإكراه و المغافلة، مستغلين أعمال الإصلاحات على الطريق الصحراوي الغربي و سير السيارات ببطء في بعض المناطق مسرحا لمزاولة أعمالهم الإجرامية.
وأكدت التحريات، أن الجناة قاموا بسرقة المجني عليه« تامر مجدي غبور » 37 سنه ومقيم بالفيوم، أثناء توقفه بالسيارة قيادته للاستراحة من عناء الطريق وتأخر الوقت وقاموا بسرقة 32 كرتونة مستلزمات طبية تحتوي على 100,000 سرنجات طبية وقاموا بإعطائها إلى المتهمين الثالث والرابع لمحوا التصرف ببيعها في مركز مغاغة إلا أنهم فشلوا، حيث قام المتهم الأول بالاتفاق مع المتهمة السادسة وهي زوجته وقام بإخفاء المسروقات بمنزل شقيقتها مستغلين سفرها دون علمها لحين التصرف بالبيع في المسروقات ولعدم كشف أمرهم .
بتقيين الإجراءات الأمنية تم ضبط المتهمين و تم استعاده المسروقات الي صاحبهم، وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتحريات أقروا بارتكابهم للواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1636 لسنة 2021 العدوة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى