غير مصنف

إصابة حالتين جديدتين بكورونا فى أسيوط

إيهاب على ومحمود سيد

أعلنت مديرية الصحة بأسيوط، مساء اليوم الأحد، عن إصابة ربه منزل وشخص أخر بفيروس كورونا المستجد، بعدما أظهرت نتائج العينات إيجابياتهم.

وقال مصدر بمديرية الصحة بأسيوط، إن الحالتين الإيجابية، لسيدة تدعى “س.ع.م” تبلغ من العمر 65 عاما، بمركز صدفا، والحالة الثانية لشخص “ج.م.ش” 53 عاما،  بقرية مركز أسيوط.

توفيت اليوم الأحد بمستشفي النجيلة المركزي بمطروح، سيدة تبلغ من العمر 62 عاما، بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، وهي ثاني حالة وفاة للمعزولين في المستشفي.

وقال مصدر من مستشفي النجيلة، إن الوفاة ظهر اليوم لسيدة تدعى “عايد. م- 62عاما”، من محافظة الغربية، وكانت  قد دخلت مستشفى العزل من 10 أيام، وتم عمل معها اللازم ولكن تدهورت صحتها فجأة وتوفيت ظهر اليوم.

ووصل إلى مستشفى النجيلة أبنائها وأهلها لتجهيزها، وتم نقلها بتدبيرات احترازية بسيارة إسعاف مجهزة لذلك وسط إجراءات أمنية مشددة لدفنها في بلدها حسب طلب أهلها.

ووضح المصدر سبب التأخر في نقلها، أنه تم وضع المتوفاة في صندوق خشبي ولكنه صغير، فاضطرنا لاستبداله على أن يتم نقلها لمسقط رأسها اليوم.

كانت مستشفى النجيلة، أعلنت وفاة أول حالة بين المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، منذ تخصيصه لاستقبال الحالات المصابة بالفيروس،  لسيدة تبلغ من العمر 65 عاما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى